جارديل في حوار خاص للكاس: الحياة في قطر رائعة وجمهور العربي رقم واحد

عبر البرازيلي دييغو جارديل نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي عن أمله في أن يحقق الفريق مركزا متقدما هذا الموسم في دوري نجومQNB وأن ينافس على أحدى البطولات المحلية.

جاء هذا في حوار خاص ادلى بها اللاعب البرازيلي لموقع قنوات الكاس الرياضية.

 

وكانت هذا أبرز عناوين الحوار:

  • تواجد الجمهور في المدرجات يكسبنا لاعبا إضافيا في الملعب
  • المنافسة على الدوري صعبة والسد والدحيل في صدارة المرشحين
  • أتمنى مشاهدة البرازيل وقطر في نهائي مونديال 2022
  • قطر تضم لاعبين أكفاء وبالنسبة لي أكرم عفيف هو رقم واحد

وقال جارديل: عندما حضرت إلى العربي وانتقلت إلى الدوري القطري وجدتها فرصة طيبة لإظهار إمكاناتي في بطولة تضم أسماء ونجوم كبار.. وقد كان الانتقال للحياة هنا في قطر شيء جميل فقد وجدنا البلد رائعا خصوصا للحياة العائلية وهو ما لمسناه من أول لحظة وعائلتي تستمع كثيرا بالحياة في قطر وهو أمر مهم جدا بالنسبة لي.

وتابع جارديل: العربي والجميع في النادي قدموا لي كل أنواع المساعدة لأقدم أفضل ما لدي مع الفريق وهو أمر مهم بالنسة لكل اللاعبين.

وعن المنافسة في الدوري قال جارديل: هي صعبة والدوري هنا قوي لوجود العديد من الفرق القوية وإذا لم تستمر في مستوى عالي ومرتفع ستعاني وبالتأكيد لن تأخذ مكانا متقدما في المسابقة.. لها يجب أن تؤمن بقدراتك وتقدم الأفضل لديك لتتمكن من المنافسة على مراكز متقدمة.

وتطرق جارديل للحديث عن جمهور العربي قائلا: جمهور العربي هو رقم واحد وكنت أعلم هذه المعلومة قبل حضوري إلى الدوحة، وهو جمهور رائع فعلا وعندما يحضرون للملعب يمكن أن نقدم الأفضل باستمرار ويمكن أن نفعل المزيد من الأشياء الجيدة في المباريات وبوجودهم في المردجات نملك لاعبا إضافيا في الملعب.

وأكد جارديل أن المنافسة على لقب بطولة الدوري هذا الموسم صعبة للغاية وقال: مازال الموسم طويلا واعتقد أن السد والدحيل هما أبرز المرشحين.

وعبر جارديل عن أمله في أن تقدم قطر نسخة مثالية عندما تستضيف كأس العالم 2022 وقال: أتمنى الخير لقطر لأنني أحب هذا البلد كثيرا، وثقتي كبيرة في أن المنتخب القطري سيكون في ابهى صورة خلال المونديال وأنا لدي الكثير من الأصدقاء اللاعبين هنا في قطر وعلى رأسهم اللاعب الموهوب أكرم عفيف وهو بالنسبة لي رقم واحد فهو لاعب ممتع وهناك الكثير أيضا من اللاعبين أيضا.

وعن حظوظ المنتخب البرازيلي في مونديال قطر 2022 قال جارديل: كبرازيلي اتمنى بالطبع أن يكون الكأس من نصيب منتخبنا وثقتي كبيرة في الفريق ورغم المنافسة الصعبة واعتقد أن الكثير حول العالم يتمنون ذلك لأنك إذا كنت تحب كرة القدم فالمؤكد أنك ستحب المنتخب البرازيلي.. وأتمنى أن يكون النهائي بين قطر والبرازيل.

وختم جارديل حواره بالحديث عن طموحاته الشخصية هذا الموسم وقال: بالنسبة لي كل هدفي هو وضع العربي في المقدمة لأن العربي منذ فترة طويلة لم يحصل على المركز الأول ولم يتوج بلقب الدوري واحافظ على مستواي وتطويره في المستقبل مع بقية عناصر الفريق.

 

اقراء ايضا