فوز الخريطيات على العربي .. وتعادلان في كأس QSL

أقيمت مباريات الجولة الثانية لحساب المجموعة الأولى من بطولة كأس QSL لكرة القدم مساء اليوم، والتي أسفرت عن فوز الخريطيات على العربي بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمعهما على استاد حمد الكبير بالنادي العربي، وتعادل نادي قطر مع أم صلال سلبيا في اللقاء الذي أقيم على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر. 
 
   وفي مباراة أخرى لحساب نفس المجموعة في الجولة الثانية أيضا، تعادل الدحيل مع الغرافة بهدف لمثله في اللقاء الذي أقيم على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر. 
 
 وفي المواجهة الأولى اليوم، حقق الخريطيات فوزه الأول في بطولة كأس QSL وذلك على حساب العربي بثنائية نظيفة. 
 
  سجل هدفي الخريطيات، ماجد أمان في الدقيقة 37 والروماني فلانتين لازار في الدقيقة 40. 
   وبهذا الفوز حصد الخريطيات أول 3 نقاط له بالمجموعة عززت مساعيه في المنافسة على التأهل إلى الدور ربع النهائي، في حين بقي فريق العربي بلا برصيد متذيلا ترتيب المجموعة. 
 
  وقدم الخريطيات مردودا جيدا في الشوط الأول وتمكن من تسجيل هدفين ساهم بهما ماجد أمان الذي سجل الهدف الأول من تسديدة قوية غالطت ساطع عباسي حارس مرمى العربي في الدقيقة 37 قبل أن يقدم تمريرة ذكية لزميله الروماني فلانتين لازار الذي سددها مباشرة في شباك العربي في الدقيقة 40 ليضيف الهدف الثاني. 
 
   وبدأ العربي الشوط الثاني بنشاط أكبر، سعيا وراء تسجيل هدف تقليص الفارق، ولكن الخريطيات صمد في وجه هذا الهجوم بدفاع منطقة منظم. 
 
  وكاد العربي يقلص الفارق في الدقيقة 64 بعد كرة عرضية، قابلها الكولمبي فرانكو ارازيلا برأسية قوية مرت بجوار المرمى، كما سدد نفس اللاعب كرة قوية في الدقيقة 70 استلمها مهند نعيم، ووقفت العارضة إلى جانب فريق الخريطيات في الكرة الثابتة التي نفذها جارديل من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 80، لتحرم العربي من تقليص الفارق. 
 
   وتواصلت المباراة في دقائقها الأخيرة، بدون أن ينجح أي من الفريقين في الوصول إلى شباك الآخر حتى أعلن الحكم عن نهايتها بفوز الخريطيات بثنائية نظيفة. 
 
   وفي المباراة الثانية، حسمت نتيجة التعادل السلبي مباراة نادي قطر مع أم صلال. 
  وبهذا التعادل رفع أم صلال رصيده إلى 4 نقاط، حيث كان قد فاز في الجولة الأولى على حساب العربي بهدف دون رد، فيما حقق نادي قطر نقطته الثانية إذ تعادل في الجولة الافتتاحية مع الغرافة بهدف لمثله. 
 
  جاءت المباراة متوسطة المستوى من جانب لاعبي الفريقين ولم تشهد مستوى فنيا جيدا في ظل اعتماد مدربي الفريقين على العناصر الاحتياطية، حيث بحث كل فريق عن تحقيق الانتصار خاصة أن هذه المباراة كانت تمثل التحدي الثاني للأرجنتيني سيرجيو باتيستا المدرب الجديد لنادي قطر، الذي قاد الفريق في لقاء الخريطيات بالدوري القطري وحقق الفوز بثنائية نظيفة..وقد لاحت بعض الفرص من هذا الجانب وذاك لكن دون أن يهتدي أي من الفريقين إلى شباك منافسه لتنتهي المباراة بنتيجة التعادل السلبي بين نادي قطر وأم صلال. 

اقراء ايضا