العراقي أحمد إبراهيم للكأس : العربي سيعود بقوة

أكد محترف العربي القطري " العراقي احمد ابراهيم"، بأن وضع الفريق بالموسم الحالي، افضل بكثير من بدايات المواسم السابقة، مؤكداً بالسياق ذاته بان الفريق يتطلع إلى الأفضل في جدول الترتيب لدوري نجوم قطر.

ويقف فريق العربي بالمركز السادس بجدول الترتيب لدوري نجوم قطر برصيد 12 نقطة.

وإضاف اللاعب أحمد أبراهيم في حديثه لـ(الكأس): "بداية العربي في الموسم الحالي أفضل نسبياً من المواسم السابقة، رغم الخسارة القاسية والكبيرة في الجولة الثانية أمام السد بعشرة أهداف، لقد كانت نتيجة صعبة علينا وغير متوقعة أبداً، ولكننا تجاوزنا هذه الكبوة ونتطلع للأمام لكي نحقق أفضل النتائج خلال المرحلة المقبلة.

وأوضح أبراهيم : "لو رجعنا لنتائج الفريق قبل ثلاث مواسم، فأن نتائج الموسم الحالي خلال سبع جولات هي الأفضل لربما، من ناحية النتائج والاداء، والجميع هنا يتكلم حول هذا الشيء، وطموحنا هو تحقيق مركز يليق بأسم وتاريخ نادي العربي.

وتابع مدافع نادي العربي في حديثه : "أتمنى أن تكون هذه عودة الانطلاقة للعربي من ناحية العودة للمنافسة على المراكز المتقدمة، الوضع يبشر بخير لكي يعود فريق الأحلام إلى مكانه الطبيعي، لدينا لاعبون مواطنون على مستوى عالٍ، ما ينقصنا فقط الصبر والأستقرار.

وعن تجربته الأولى في دوري نجوم قطر، أشار أبراهيم " هو واحد من أفضل الدوريات في منطقة أسيا، اللاعبين المحترفين على مستوى عالٍ، تجربتي لحد الان هي ناجحة، وأسعى للنجاح دائما لتحقيق الأفضل مع فريقي العربي، اغلب اللاعبين العراقيين الذين لعبوا في قطر حققوا الانجازات والبطولات مع الاندية التي لعبوا لها، وهذا يعطيني حافز لكي أحقق شيء مع العربي بالموسم الحالي.

وختم أبراهيم حديثه : تنتظرنا يوم غد مباراة مهمة مع فريق الغرافة بالجولة الثامنة من دوري نجوم قطر، نريد العودة إلى سكة الانتصارات من جديد، بعد إن خسرنا بالجولة الماضية إمام السيلية، نحنُ جاهزون للمباراة ونتمنى أن نحصد العلامة الكاملة التي ستعيدنا للمربع بجدول الترتيب.

اقراء ايضا