مدرب القوة الجوية للكأس: لن نتهاون أمام الجزيرة والتأهل لم يحسم بعد

أكد مدرب فريق القوة الجوية العراقي باسم قاسم، بأن فريقه سوف لن يتهاون في مباراة الغد أمام الجزيرة الأردني بأياب نهائي كأس الاتحاد الأسيوي لمنطقة غرب أسيا في المباراة التي ستقام بينهما على ملعب كربلاء الدولي.

وكان القوة الجوية قد عاد بفوز ثمين من الجزيرة في مباراة الذهاب بعد التغلب عليه بهدف نظيف سجله كابتن الفريق حمادي أحمد في المباراة ألتي أقيمت على ستاد عمان الدولي.

 

ويتطلع فريق القوة الجوية العراقي إلى الـتأهل للمباراة النهائية الختامية للبطولة والتي ستقام على ملعب البصرة الدولي بالخامس والعشرون من الشهر الحالي، في حال نجح الفريق بتجاوز عقبة الجزيرة في مباراة الغد.

 

وقال مدرب القوة الجوية باسم قاسم في حديث لـ(الكأس): لن نتهاون في مباراة الجزيرة، ونتيجة مباراة الذهاب بهدف لن تخدعنا أبداً، ونعي تماماً أهمية المباراة أذا ما ردنا التأهل للمباراة النهائية للمرة الثالثة توالياً.

 

وأضاف قاسم : لقد انهينا الشوط الأول في عمان، وينتظرنا شوط ثانٍ في كربلاء، لذلك الأمور لم تحسم بعد، ونسعى لتأكيد أحقيتنا في مباراة الإياب للوصول للمباراة النهائية الختامية.

 

وأشار مدرب القوة الجوية إلى جاهزية جميع لاعبيه في مباراة الجزيرة الأردني، واللاعب سعد ناطق عاد مجدداً إلى صفوف الفريق بعد تعافيه التام من الإصابة.

 

اقراء ايضا