العربي يفوز على الشحانية ويتصدر الدوري مؤقتا

تصدر العربي ترتيب الدوري القطري لكرة القدم ( دوري نجوم QNB) مؤقتا بفوزه على ضيفه الشحانية 3 / صفر في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم، على ملعب حمد الكبير ضمن المرحلة السادسة من المسابقة. 
 
   أحرز الهدف الأول للعربي مايلسون فرانشيسكو فارياس في الدقيقة 22 ، وأضاف الهدف الثاني محمد صلاح النيل في الدقيقة 58 ، وأحرز الهدف الثالث قائد الشحانية الفارو مخيا بريز برأسه بالخطأ في مرماه. 
 
   نجح العربي في استعادة توازنه سريعا بعد خسارته أمام الريان في المرحلة الماضية بهدف دون رد وحقق فوزه الرابع رافعا رصيده إلى 12 نقطة في صدارة المسابقة، بينما تلقى الشحانية الخسارة الثالثة له وتوقف رصيده عند 7 نقاط وظل في المركز الثامن. 
 
   سيطر لاعبو العربي على مجريات اللقاء وكانوا الأفضل تنظيميا وانتشارا داخل الملعب وأضاع الفريق عدة فرص كانت كفيلة بزيادة أهداف المباراة، بينما لم يقدم لاعبو الشحانية المستوى المأمول، ولم ترق الفرص القليلة للفريق إلى مستوى الخطورة على مرمى العربي. 
 
   وكان العربي قد فاز من قبل على الخور وأم صلال والخريطيات وخسر أمام السد وسجل الفريق 10 أهداف، في حين استقبلت شباكه 12 هدفا.. أما الشحانية فقد خسر من قبل أمام الدحيل والسد وحقق الفوز على الخريطيات وقطر، فيما تعادل مع الخور وسجل الفريق 5 أهداف واستقبلت شباكه 13 هدفا. 
 
   وتستكمل مباريات المرحلة السادسة غدا /الجمعة/ بلقائي السيلية والأهلي والخريطيات مع أم صلال .. وتختتم بعد غد /السبت/ بمباراتين تجمعان السد مع الريان والدحيل والغرافة. 

اقراء ايضا