إدارة التطوير تختتم فعاليات الدورة التدريبية للمدربين للمستوى"د"

أسدل الستار صباح الخميس على فعاليات الدورة التدريبية للمدربين للمستوى ( د ) التي نظمتها إدارة التطوير بالاتحاد القطري لكرة القدم على مدار خمسة أيام، بمشاركة 26 دارسا.
 
وحضرالحفل الختامي للدورة فهد ثاني مدير إدارة التطوير، ومحمد الهاشمي المستشار الاستراتيجي للإدارة، ومحاضر الدورة الدكتور طارق الجلاهمة المحاضر الآسيوي، ومساعده الدكتور محمد جادو.
 
وألقى فهد ثاني كلمة ختام الدورة، نقل فيها شكر وتقدير المكتب التنفيذي للاتحاد للدكتور طارق الجلاهمة، مؤكدا سعادته بالتعاون معه، لنقل خبراته التدريبية العملية والنظرية التي اكتسبها على مدار سنوات طويلة.
 
وأكد ثاني أن الدورة هي النواة الأساسية التي تمكن الدارسين فيها من دخول مجال التدريب والالتحاق بالمستويات الأعلى من الدورات التدريبية، مشيرا إلى حرص الدارسين بالدورة على التعلم واكتساب الخبرات التدريبية.
 
وأكد ثاني أيضا على أن المدرب هو العنصر الأساسي في كرة القدم، فهو المطور لإمكانيات اللاعبين، وأن التدريب أصبح علما، مما يوجب على كل مدرب الحرص على التعلم وتجديد معلوماته واكتساب خبرات جديدة بشكل مستمر.
 
ومن جانبه وجه الدكتور طارق الجلاهمة الشكر لفهد ثاني، والاتحاد القطري لكرة القدم على إتاحة الفرصة له للتدريس في الدورة، كما وجه الشكر للدكتور محمد جادو الذي تعاون معه بشكل كبير وكان له دور بارز في إنجاح الدورة.
 
وأكد الجلاهمة أنه رغم معناته من قلة النوم خلال أيام الدورة التي تبدأ الدراسة فيها بالتدريب العملي في الساعة الخامسة صباحا، إلا أنه استمتع بشكل كبير بفضل تعاون الدارسين ومجهوداتهم معه، وهو الذي جعل الأجواء صحية للعمل.
 
واختتم الحفل الختامي للدورة ( د ) بتقديم فهد ثاني، درع الاتحاد القطري وشهادة تقدير للجلاهمة تقديرا لجهوده، كما وزعت شهادات المشاركة على الدارسين في الدورة.

اقراء ايضا