مباراتان في انطلاق مباريات الأسبوع السادس من دوري نجوم QNB

تنطلق يوم غد /الخميس/ مباريات الأسبوع السادس من الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB) ،بمباراتين يلتقي في الأولى نادي قطر مع الخور على ملعب سحيم بن حمد بنادي قطر، وتليها مباراة الشحانية والعربي التي يستضيفها ملعب حمد الكبير بالنادي العربي.  

وتستكمل الجولة بعد غد /الجمعة/ بلقائي السيلية والأهلي والخريطيات مع أم صلال، وتختتم يوم السبت المقبل بمباراتين تجمعان السد مع الريان والدحيل والغرافة.
   وتجمع المباراة الأولى غدا بين فريقين في أشد الحاجة للنقاط الثلاث، بسبب تواجدهما في المركزين العاشر والحادي عشر في جدول الترتيب، حيث لا يوجد بعدهما إلا الخريطيات صاحب المركز الثاني عشر الأخير.
   ويحل نادي قطر في المركز العاشر برصيد 3 نقاط بعد فوز الفريق في مباراة واحدة وخسارته لأربع مواجهات، ومن خلال هذه المواجهات سجل الفريق 7 أهداف وتلقت شباكه 11 هدفاً، وكان الفوز الوحيد للفريق على الغرافة في الأسبوع الأول في حين خسر بقية مبارياته أمام كل من: الأهلي والسيلية والدحيل والشحانية.
   أما الخور ففي رصيده نقطة واحدة نالها بالتعادل مع الشحانية في الجولة قبل الماضية، في حين خسر أمام كل من: العربي والدحيل والسيلية، ولديه مباراة مؤجلة مع السد من الأسبوع الخامس. وفي نادي قطر من المؤكد أن المدرب الجديد يوسف النوبي الذي تولى المهمة بصفة مؤقتة بدلاً من عبدالله مبارك سيعمل على إعادة ترتيب أوراقه حتى يحقق الفريق الفوز الثاني في البطولة خوفاً من الخسارة وتأثيراتها السلبية على مستقبل الفريق.
  أما الخور فقد قامت إدارة النادي أيضاً بفسخ التعاقد مع المدرب عادل السليمي بالتراضي، وأوكلت مهمة تدريب الفريق إلى المدرب عمر نجحي الذي سبق له العمل كمساعد للمدرب السابق ناصيف البياوي الموسم الماضي، قبل أن يعود لتدريب فريق 23 سنة، ليتم تكليفه حالياً بمهمة تدريب الفريق الأول، ومن المؤكد أنه سينتظر ردة فعل إيجابية من اللاعبين في هذه المباراة.
   وتكتسب المواجهة الثانية بين الشحانية والعربي أهمية كبيرة لدى الفريقين.. العربي في المركز الخامس برصيد 9 نقاط، حصدها من فوزه في 3 مباريات وخسارته لمواجهتين وللفريق 8 أهداف في حين استقبلت شباكه 12 هدفاً، حيث فاز الفريق على الخور وأم صلال والخريطيات، وخسر أمام السد والريان، ومن المؤكد أن الفريق يرغب في العودة إلى طريق الانتصارات بعد خسارته الأخيرة أمام الريان، وذلك حتى لا يبتعد كثيراً عن فرق المربع الذهبي.
   أما الشحانية ففي المركز الثامن برصيد 7 نقاط، جمعها بعد فوزه في مباراتين وخسارته لمثلهما وتعادله في مواجهة واحدة، وسجل الفريق 5 أهداف واستقبلت شباكه 10، وجاءت خسارته أمام الدحيل والسد، وفاز على الخريطيات ونادي قطر، فيما تعادل مع الخور، ويتطلع مدربه مورسيا لتحقيق فوزه الثاني على التوالي حتى يتقدم أكثر في جدول الترتيب.
 

اقراء ايضا