باسم قاسم للكأس: قطعنا شوطاً كبيراً نحو النجمة الأسيوية الثالثة

أكد مدرب فريق القوة الجوية لكرة القدم باسم قاسم، عن أحقية فريقه بالفوز على الجزيرة الأردني بهدف نظيف في ذهاب نهائي كأس الاتحاد الأسيوي لمنطقة غرب اسيا في المباراة التي جمعتهما الثلاثاء على ستاد عمان الدولي.
 
وقاد حمادي احمد فريقه القوة الجوية الى فوز معنوي ومهم في ذهاب نهائي كأس الاتحاد لمنطقة غرب أسيا بعد تسجيله هدف المباراة الوحيد بالدقيقة (64) من عمر المباراة .
 
 
وقال مدرب القوة الجوية باسم قاسم بحديث خاص لقنوات (الكأس): لم نكن جيدين في بعض دقائق المباراة، ومستوى الفريق كان من الممكن ان يكون أفضل، ولكننا سنتطور بشكل أكثر خلال الفترة المقبلة، فنحنً نفتقد لخمس لاعبين مؤثرين بحكم الإصابات والغيابات، فضلا على أننا بدأنا مرحلة الأعداد متأخرين.
 
وأضاف : مباراة أتحاد العاصمة في البطولة العربية أثرت علينا من ناحية توقيت إقامة المباراة، ومن بعدها لعبنا مباراة مباشرة في الدوري العراقي، ولكننا حققنا الفوز في الدوري، ونجحنا بتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب أمام الجزيرة الأردني.
 
وتابع الجنرال باسم قاسم : لقد قطعنا شوطاً نحو الطريق إلى النجمة الأسيوية الثالثة توالياً، الفوز بهدف في مباراة الذهاب، تعتبر نتيجة جيدة، علينا تأكيد تفوقنا في مباراة الإياب في كربلاء بالثاني من الشهر المقبل لكي نتأهل الى المباراة النهائية الختامية لكأس الأتحاد الأسيوي، والتي ستقام على ملعب كربلاء الدولي.
 
وأوضح : الطريق الى الثالثة سالكاً ولكنه ليس مضموناً، سنعمل بجد لكي نحقق النجمة الثالثة، وإهدائها الى جماهير القوة الجوية .
 
يشار إلى أن فريق القوة الجوية قد حقق لقبا كأس الاتحاد الأسيوي لأخر نسختين، وهو أول نادٍ عراقي يحقق البطولة ويفوز بها مرتين توالياً.
 
 
 
 

اقراء ايضا