فالفيردي: وجود ميسي معنا يسبب ازعاج للفريق المنافس

 أكد المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، ارنستو فالفيردي، أن وجود الأرجنتيني ليونيل ميسي مع أي فريق يمنحه شيئا من الراحة في الوقت الذي يسبب فيه ازعاجا للفريق المنافس.
 
وجاءت تصريحات فالفيردي عقب الثلاثية "هاتريك" التي سجلها ميسي في المباراة التي فاز بها برشلونة ليلة أمس برباعية نظيفة على بي إس في ايندهوفن في مستهل مشوار الفريقين في بطولة دوري أبطال أوروبا.
 
وقال فالفيردي عقب المباراة: "وجود ميسي يمثل نوعا من الراحة للفريق الذي يضمه ومشكلة للفريق الأخر، إنه لاعب حاسم ولا يكل من تسجيل الأهداف، إنه يجعل من الشيء الاستثنائي شيء رتيب".
 
وأضاف المدرب الإسباني قائلا: "لم يسبق أن رأيت شيئا مثل هذا، نحن نعيش مع حالة فريدة، هذا لم يحدث منذ عدة أعوام، عندما يعتزل سيكون من الصعب العثور على شخص أخر مماثل له".
 
وأشاد فالفيردي أيضا باللاعب الفرنسي عثماني ديمبلي، الذي سجل الهدف الثاني للفريق الكتالوني في المباراة وتسبب في الخطأ الذي سجل منه ميسي الهدف الأول الرائع في اللقاء.
 
واستطرد فالفيردي قائلا: "ديمبلي بحالة جيدة للغاية، إنه يوطد علاقته جيدا بالأهداف ويسجل أهدافا مهمة، كما أنه بات يتمتع باستقرار واستمرارية في مستواه الفني، إنه لاعب قادر على صناعة الفارق".
 
وتحدث فالفيردي عن أسباب تأخر برشلونة في الدخول في أجواء المباراة حتى مرور الساعة الأولى من اللقاء، حيث قال: "إنها منافسة تمتد إلى 90 دقيقة، في البداية يكون هناك تكافؤ في كل الأمور لأن الفريقين يكونان بحالة جيدة ولكن بعد ذلك، يتحمل معاناة أكبر الفريق الذي يدافع أكثر لأن
الإرهاق له تأثير".
 
 

اقراء ايضا