منتخبنا الوطني للكرة الطائرة الشاطئية يحل في المركز العاشر عالميا لأول مرة في تاريخه

حل المنتخب القطري للكرة الطائرة الشاطئية المكون من الثنائي شريف يونس وأحمد تيجان ولأول مرة في تاريخه في المركز العاشر عالميا حسب التصنيف العالمي للعبة الصادر اليوم من قبل الاتحاد الدولي للعبة .    

وكان المنتخب القطري توج مؤخرا بالميدالية الذهبية لدورة الألعاب الآسيوية التي أقيمت في إندونيسيا وذلك بعد فوزه في المباراة النهائية على نظيره الإندونيسي مستضيف البطولة بشوطين نظيفين في لقاء مثير للغاية جمع بينهما على الملاعب الشاطئية بالقرية الرياضية بمدينة بالمبانج الإندونيسية .
وعلى مستوى المنافسات الدولية أحرز المنتخب القطري المركز الثالث في ختام منافسات بطولة فيينا العالمية للكرة الطائرة في إنجاز تاريخي في تاريخ مشاركاته في بطولات ذات فئة /5 نجوم/ التي أقيمت في مايو الماضي ، بالاضافة إلى فوزه بالمركز الخامس بين كبار اللعبة في بطولة (إيسبينيو) ذات تصنيف الأربع نجوم التي أقيمت بالبرتغال .
وجاء ترتيب المنتخب القطري في المركز /10 / عالميا بعدما جمع /  4360  / نقطة ، بينما يتصدر التصنيف العالمي الثنائي النرويجي مول وسوروم  بـ/  5640  /.
وحقق المنتخب القطري، خلال مشاركته المستمرة في البطولات العالمية هذا الموسم، نتائج جيدة أبرزها حصوله على الميدالية البرونزية لجولة /كتارا/ العالمية التي أقيمت في الدوحة مارس الماضي .  

 

اقراء ايضا