أم صلال يتجاوز الغرافة بثلاثية

خطف أم صلال فوزا مستحقا ومثيرا أمام نظيره الغرافة بواقع ثلاثة أهداف مقابل هدفين في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم، على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB) لموسم 2018 /2019. 
 
وحفلت المواجهة بالحماس والندية وسجل فيها خمسة أهداف، ورفع أم صلال رصيده إلى 7 نقاط، فيما بقي نفس الرصيد لدى الغرافة. 
 
وكان الشوط الأول قد انتهى بالتعادل الإيجابي 2 / 2 بعد أداء متوازن بين الفريقين، حيث بدأ أم صلال بالتسجيل وباغت الغرافة عن طريق محمود المواس الذي سجل هدف التقدم لفريقه بالدقيقة 28، إلا أن عمر سراج أعاد الغرافة إلى التعادل بالدقيقة 36 بعد أن استثمر كرة من زميله شنايدر وحولها داخل الشباك. 
 
وهذا الهدف حفز الغرافة على البحث عن هدف آخر، وهو ما كان له حيث استطاع شنايدر أن يستغل ركلة جزاء نفذها بنجاح في شباك باسل زيدان بالدقيقة 40 من الشوط الأول، إلا أن أم صلال رمى بكل ثقله من أجل أن يعود قبل نهاية الشوط الأول. 
 
ونجح ساجبو قائد أم صلال في التسجيل بالدقيقة 44 وقبل نهاية الشوط بدقيقة، حيث استغل كرة مررت بالعمق لينفرد ويسددها قوية إلى الشباك. 
 
 وشهد الشوط الثاني إثارة وندية كبيرة من الطرفين، وكلاهما أراد أن يكسر التعادل ويتقدم، وبعد أن أصبح اللعب سجالا بينهما، تمكن أم صلال من التقدم وتسجيل الهدف الثالث بالدقيقة 49 وفي وقت مبكر عن طريق إسماعيل محمود بعد أن سدد ساجبو كرة قوية وردها الحارس يوسف حسن  لتعود إلى إسماعيل الذي عالجها بتسديدة رائعة أخذت طريقها إلى الشباك. 
 
وتصاعدت وتيرة الأداء بين الفريقين، حيث إن الغرافة أراد العودة والتعويض فيما سعى أم صلال للتعزيز، ولكن لم يسجل أي منهما أهدافا أخرى لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز أم صلال بثلاثة أهداف مقابل هدفين. 
 
وكانت الجولة الخامسة قد انطلقت أمس الجمعة بإقامة مواجهتين وشهدت فوز الريان على العربي في "ديربي" الكرة القطرية بهدف دون رد، وحقق الشحانية فوزا ثمينا على حساب نادي قطر بثلاثة أهداف مقابل هدفين. 
 
يشار إلى أن مباراتي السد الثاني (10 نقاط) مع الخور الحادي عشر (نقطة واحدة)، والدحيل الثالث (10 نقاط) مع السيلية الرابع (9 نقاط)، قد تأجلت وذلك نظرا لخوض السد والدحيل دور الإياب في الدور ربع النهائي من مسابقة دوري الأبطال الآسيوي أمام فريقي الاستقلال وبرسيبوليس الإيرانيين ، وسيتم تحديد موعد هاتين المباراتين من قبل مؤسسة دوري نجوم قطر في الوقت المناسب. 
 

اقراء ايضا