دعيج العتيبي: الرماية الكويتية تشارك في اسياد جاكرتا رغم ضيق الوقت

قال رئيس الاتحاد الكويتي للرماية دعيج العتيبي ان المنتخب سيشارك في دورة الالعاب الاسيوية التي افتتحت رسميا في جاكرتا ب 10 رماة في ثلاث ألعاب معربا عن فخره بمشاركة الرياضبين الكويتيين في هذه الدورة تحت علم الكويت.

وأوضح العتيبي في تصريح صحافي أن قلة عدد الرماة المشاركين تعود لضيق الوقت كون ان هذه الدورة تقام تحت مظلة اللجنة الأولمبية الدولية والتي رفعت الايقاف المفروض على اللجنة الاولمبية الكويتية قبل يومين. واشار الى ان الاتحاد الكويتي للرماية كان يشارك في البطولات الدولية تحت علم الكويت بناء على قرار المحكمة الرياضية الدولية الصادر في ابريل 2017.

واكد تطلع رماة الكويت للمنافسه بقوة لرفع علم الكويت في هذا المحفل الرياضي القاري الكبير رغم عدم وجود وقت كاف للتجهيز الكامل للرماة الذين تعودوا على تحقيق الإنجازات. وتقدم العتيبي نيابة عن أعضاء مجلس إدارة اتحاد الرماية الكويتي بالشكر والتقدير للحكومة الكويتية ممثله بوزير الاعلام ووزير الدولة لشئون الشباب محمد الجبري و مدير عام الهيئة العامة الرياضة حمود فليطح وكل من سعي وساهم بالتوصل لرفع الإيقاف عن الرياضة الكويتية.

والرماة العشرة هم : خالد المضف، عبدالرحمن الفيحان «التراب»، وعبدالله الطرقي، منصور الرشيدي «السكيت»، واحمد العفاسي، سعد المطيري «دبل تراب»، وشهد الحوال، سارة الحوال «السكيت»، فيما تمسك الوفد الكويتي بتسجيل الراميتين ايمان الشماع وشيخة الرشيدي رغم رفض اللجنة المنظمة بداعي تأخر ارسال اسماء الراميتين.

اقراء ايضا