مدرب اتلتيكو مدريد يتمنى "الافضل" لظهيره الأيسر البرازيلي فيليبي لويس

تمنى المدرب الأرجنتيني لأتلتيكو مدريد الإسباني دييغو سيميوني "الأفضل" لظهيره الأيسر البرازيلي فيليبي لويس، وسط تقارير صحافية تشير الى أن اللاعب طلب من ناديه الموافقة على انتقاله لباريس سان جرمان الفرنسي.

وقال سيميوني في مؤتمر صحافي عشية المباراة ضد مضيفه فالنسيا في المرحلة الأولى من الموسم الجديد للدوري الإسباني في كرة القدم "اللاعب يعرف أننا نحبه جدا وأنه مهم بالنسبة إلينا".
أضاف "غدا سيلعب وبالنسبة إلي ليس فقط في مباراة الغد (...) لكن كما تعرفون: لللاعبين الذين قدموا لنا الكثير، أنا أتمنى لهم دائما الأفضل".
وأتت تصريحات سيميوني في يوم أشارت تقارير صحافية الى أن اللاعب البالغ 33 عاما، يقترب من الانتقال من العاصمة الإسبانية الى الفرنسية.
وأوردت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن لويس "طلب من ناديه السماح له بالمغادرة هذا الصيف من أجل اكمال انتقاله الى باريس سان جرمان"، مشيرة الى أن النادي الفرنسي قدم عرضا للاعب البالغ 33 عاما.
وأشارت صحيفة "ليكيب" الى أن الاهتمام بلويس ينطلق من رغبة المدرب الجديد لسان جرمان الألماني توماس توخل، في تعزيز صفوف الفريق قبل إقفال فترة الانتقالات الصيفية في 31 آب/أغسطس الحالي.
وأوضحت الصحيفة أن التركيز الأساسي لتوخل الذي يقود بطل فرنسا هذا الموسم خلفا للإسباني أوناي إيمري، هو ضم ظهير أيسر، لتعزيز خياراته في المركز الذي يشغله عادة في الفريق الفرنسي ليفين كورزاوا، لاسيما وأن النادي لم يعوض انتقال الإسباني يوري برشيش الى أتلتيك بيلباو.

 

اقراء ايضا