السلوفيني سريتشكو كاتانيتش مدرباً للمنتخب العراقي

اعلن مصدر مقرب من الاتحاد العراقي لكرة القدم ، انه نجح في التعاقد مع المدرب السلوفيني سريتشكو كاتانيتش ، لتدريب المنتخب الوطني استعداداً لنهائيات كاس اسيا 2019 .

واضاف المصدر " إن الاتحاد العراقي نجح في ابرام العقد بشكل رسمي مع المدرب السلوفيني كاتانيتش ، لقيادة أسود الرافدين لمدة 3 سنوات مقبلة ، وأن الجهاز الفني للمدرب السلوفيني باكمله سيتقاضى مبلغ مليون و200 ألف دولار في العام الواحد ".

 

وأشار المصدر " أن المدرب السلوفيني كاتانيتش ستواجد في العاصمة بغداد بعد عطلة عيد الاضحى المبارك ، من اجل توقيع العقد الرسمي وقيادة تدريبات الفريق استعداداً لنهائيات كاس اسيا بالامارات 2019 ".

 

ونجح الاتحاد العراقي في انهاء تعاقده مع المدرب كاتانيتس ، بعد ان تفاوض معه بسرية تامة ، لعدم تكرار ما حدث مع السويدي إريكسون.

 

يذكر ان كاتانيتس السلوفيني كاتانيتش (٥٥ عاما) بدأ مسيرته كلاعب فى صفوف دينامو زغرب، وبارتيزان بلغراد، وشتوتغارت الالماني، وسامبدوريا الايطالي، وكان لاعبا دوليا فى منتخب يوغوسلافيا أولا، ثم مع منتخب سلوفينيا ، وتولى تدريب منتخب سلوفينيا بين عامى 1998 و2002، وتمكن الفريق تحت قيادته من التأهل لكأس الأمم الأوروبية 2000، ومونديال 2002، وقاد الإمارات في تصفيات كأس العالم 2014 ، كما تولى مسؤولية المنتخب السلوفيني في تصفيات مونديال روسيا 2018.

اقراء ايضا