عودة العمل بملعب نادي الشرطة العراقي بعد فترة توقف طويلة

اكدت ادارة نادي الشرطة الرياضي ، ان العمل سيبدأ في مشروع ملعب النادي من قبل الشركة نوردك سبورت السويدية المكلفة ببناء المدينة الرياضية ، والتي توقف العمل فيها منذ ثلاث سنوات لأسباب مختلفة .

وقال نائب رئيس نادي الشرطة عبد الوهاب الطائي في مؤتمر صحفي مشترك مع الشركة المنفذة على ارض المشروع ، ان الاتفاق تم مع الشركة المنفذة على إنجاز المشروع بعد الدعم الكبير والاهتمام من قبل وزير الداخلية قاسم الأعرجي ، وجميع الدوائر ذات العلاقة في الوزارة ، وسيبدأ العمل في المشروع بعد عطلة عيد الأضحى المبارك .

 

بدوره أكد المدير الإقليمي للشركة المنفذة ماجد الجادري ، ان الاليات ستنزل ارض المشروع وستبدأ العمل بعد عيد الأضحى المبارك مباشرة ، وسيكون اولوية البدء في الملعب الثاني المخصص للتدريب ذلك لقصر سقف الإنجاز اذ لايتجاوز الشهرين فيما تم تحديد السقف الزمني لانجاز المشروع كلياً والذي سيقتصر العمل فيه على انشاء الملعب الرئيسي والملعب الثانوي الخاص بالتدريب بفترة لن تتجاوز الـ ١٢ شهر .

 

وقدمت ادارة نادي الشرطة ، الشكر لوزير الداخلية قاسم الاعرجي ، وكل من ساهم باستئناف العمل بالمشروع بعد تذليل الصعوبات وتخصيص الأموال لإنجاز المشروع الذي طال انتظاره من قبل الجمهور الشرطاوي ، والتي تطمح الى إكماله بأسرع وقت ، من اجل عودة فريق النادي من جديد الى اللعب داخل أسوار النادي بعد فترة انقطاع طويلة .

اقراء ايضا