رودولفو مدرب الريان: سنعمل على فرض أسلوبنا أمام الدحيل

 

تحدث الأرجنتيني رودولفو مدرب الريان خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح الخميس قبل المواجهة أمام الدحيل في الأسبوع الثالث لدوري نجومQNB، وقال: المباراة ستكون صعبة كونها أمام حامل اللقب، و أتمنى أن نتفادى أخطاء مباراة أم صلال ونفرض أسلوبنا ونقدم أداء يرضي الجماهير. 

وقال إن فريقه أهدر الكثير من الفرص في المباراة السابقة أمام أم صلال، لكنها ليست مشكلة، حيث أن هذه الفرص ربما ضاعت لقوة الدفاع في الفريق المنافس أو عدم توفيق مهاجمينا، ونحن نعمل على أن يكون أداء الفريق جماعياً وطريقة اللعب تختلف من مباراة لأخرى. 

أضاف: نعمل بقوة في التدريبات والمباريات، ونأمل في نهاية المطاف أن نكون في قلب المنافسة على اللقب. 

وأكد سيبستيان سوريا مهاجم الريان على أهمية المواجهة مع الدحيل، وقال: ستكون مباراة قوية ومهمة، مؤكداً على أن الأجواء ستكون مختلفة عن المباراة السابقة أمام فريق أم صلال في الأسبوع الثالث. 

أضاف: تفوق الدحيل والسد هجومياً أمر لا يهمنا، وعلينا أن نركز على فريقنا، والدحيل يسجل أهداف كثيرة ونحن قادرون على التسجيل، وقد نجحنا في الفوز على الدحيل في نهائي بطولة كأس الشيخ جاسم ( السوبر ).

وحول قدرته هذا الموسم على المنافسة على لقب الهداف، قال: دائماً هدفي الشخصي المنافسة على اللقب، وقد حصلت على هذا اللقب سابقاً، لكن مصلحة الفريق تأتي في المقام الأول.

اقراء ايضا