عيسى الهتمي: "اسياد 2018" حصلت على اهتمام كبير من قنوات الكاس

أكد السيد عيسى بن عبد الله الهتمي مدير عام قنوات الكاس الرياضية ان الاستعدادات لتغطية منافسات وفعاليات دورة الألعاب الآسيوية 2018 في جاكرتا حصلت على اهتمام كبير نظرا لاهمية البطولة والعدد الكبير في منافساتها والتي تصل الى اكثر من 50 رياضة مختلفة  كما ان هناك اكثر من 225 لاعبا ولاعبه يمثلون أبطال الأدعم سيتنافسون من اجل رفع علم قطر عاليا في الدورة الاسيوية .
وقال السيد عيسى بن عبد الله الهتمي ان قنوات الكاس الرياضية امنت نقل منافسات دورة الالعاب الاسيوية 2018 واستعدت باكثر من برنامج لتغطية المنافسات وتقديم خدمة مميزة للمشاهد ومنها برامج قبل انطلاق الدورة رسميا مثل " قطر والاسياد وبرنامج العرب والاسياد .
وبرامج اخرى منها " الادعم ، عرب  ، حوار الاسياد ، جاكرتا والاسياد "الملاعب والمنشأت " ، الطريق الى جاكرتا  ، ميداليات والعاب اسيوية " .
واضاف هناك برامج ستظهر مع انطلاق البطولة رسميا خلال الفترة من 18 اغسطس الحالي وحتى الثاني من سبتمبر المقبل ومنها " استديو القدم ، استديو الاسياد ، من جاكرتا ، اسياد FM  و جاكرتا الان " .
والكاس من خلال قنواتها الست المشفرة ستقوم ببث جميع الالعاب بشكل يومي منذ الصباح الباكر وحتى انتهاء المنافسات مع التركيز على المشاركة القطرية والخليجية والعربية .
يذكر ان منافسات دورة الالعاب الاسيوية تقام بمشاركة حوالي 45 دولة يمثلون القارة الصفراء اعضاء المجلس الأولمبي الآسيوي وستفتتح الدورة الاسيوية رسميا يوم السبت المقبل وسيتجاوز حضور البطولة 11  ألف رياضي ورياضية إضافة إلى حوالي 5 الآف مسؤول.

اقراء ايضا