عبطان يبحث مع سامورا تفقد 6 ملاعب عراقية تمهيداً لرفع الحظر عنها

اكد وزير الشباب والرياضة العراقي عبد الحسين عبطان ، انه عقد اجتماعاً مهماً مع الامين العام للاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا فاطمة سامورا ، في زيوريخ السويسرية ظهر اليوم الاربعاء .

ونشر الوزير عبطان في صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) " أنتهينا قبل قليل من عقد إجتماع مثمر في زيورخ ، مع السيدة فاطمة سامورا الأمين العام للأتحاد الدولي لكرة القدم ( الفيفا ) ، وبحثنا بالتفصيل ملف كرة القدم في العراق ورفع الحظر عن ملاعب بغداد والمحافظات ، وتقرر ارسال لجنة من الفيفا لزيارة ملاعب العراق خلال الشهرين القادميين إن شاء الله " .

 

من جهته اكد مدير اعلام وزارة الشباب والرياضة علي العطواني ، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا ، وعد بإرسال وفد لتفقد وفحص ملاعب ست محافظات عراقية تمهيداً لرفع الحظر الكلي عنها .

واضاف العطواني " ان وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان اجتمع اليوم الاربعاء مع الأمين العام للاتحاد الدولي لكرة القدم، فاطمة سامورا في مدينة زيورخ السويسرية، وان عبطان حمل معه ملف متكامل عن كرة القدم العراقية، لاسيما ملف ملاعب بغداد ، وميسان ، والنجف ، والكوت ، والسليمانية ، ودهوك، من اجل السعي لرفع الحظر عنها ، لكي تضاف  إلى ملاعب محافظات البصرة ، وكربلاء ، واربيل".

 

واوضح العطواني " ان الاتحاد الدولي وعد الوزير عبطان بإرسال وفد يتألف من لجنة خاصة لتفقد ، وفحص الملاعب في المحافظات الست في غضون الشهرين المقبلين من اجل الشروع لرفع الحظر الكلي عنها ".

يذكر إن وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، وصل، امس الثلاثاء، إلى زيورخ ، لبحث ملف رفع الحظر الكامل عن الملاعب العراقية.

 

اقراء ايضا