نادي قطر يتعاقد رسميا مع النجم الكاميروني صامويل إيتو

أعلن نادي قطر رسميا التعاقد مع النجم الكاميروني صامويل إيتو في صفقة كبيرة لنجم صاحب إمكانيات عالية ومسيرة حافلة في الملاعب العالمية ومع أندية كبيرة أبرزها برشلونة الإسباني وتشيلسي الإنجليزي وإنترميلان الإيطالي، حيث فاز المهاجم والنجم الكاميروني بالعديد من البطولات معها منها دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني. 
وقدم نادي قطر، النجم الكاميروني خلال مؤتمر صحفي عقد مساء اليوم، بمقر النادي. 
وكان صامويل إيتو قد وصل للدوحة أمس /الاثنين/، ثم خضع للفحص الطبي واجتازه بنجاح قبل تقديمه للإعلام وجماهير نادي قطر في المؤتمر الصحفي الذي شهد توقيع الطرفين على العقد لمدة موسم واحد. 
وقال سعادة الشيخ جاسم بن حمد بن ناصر آل ثاني رئيس نادي قطر، في المؤتمر الصحفي،: "نرحب بالنجم إيتو في نادي قطر، ونحن سعداء بتواجده معنا، وفي قطر ونتمنى له التوفيق"، مشيرا إلى أنه من اللاعبين أصحاب الإمكانيات العالية وتاريخه الكروي معروف وله بصمات واضحه مع الأندية التي مثلها خلال السنوات السابقة. 
وأوضح أن المفاوضات مع النجم الكاميروني مرت بعدة مراحل قبل التوصل لاتفاق رسمي ونهائي، وقال: "نجدد الترحيب باللاعب العالمي في نادي قطر ومع الفريق الأول". 
من جانبه، قال النجم صامويل إيتو: "شرف كبير لي أن أكون في قطر هذا البلد الرائع، وهذا النادي الكبير الذي عاش فترات صعبة ويريد أن يعود كما عرفت من رئيس النادي.. أنا أحب كرة القدم وأعشق تسجيل الأهداف.. النجاح ليس مقترنا بي، بل سيكون بتكاتف الجميع من لاعبين وأجهزة فنية وإدارية، والآن أنتهز الفرصة لأتقدم بطلب لمحبي ومشجعي النادي أن يتكاتفوا من أجل أن يعود فريق قطر". 
وحول اختيار دولة قطر دون غيرها بعد أن مثل 13 ناديا من قبل، قال " بعد اللعب 22 سنة أردت أن ألعب وأخوض تجربة جديدة، وحرصت أن أكتب سطرا في تاريخ نادي قطر.. لقد حرصت على التحدث مع النجمين تشافي هيرنانديز وويسلي شنايدر واللذين أشادا كثيرا بالأجواء في الدوري القطري ونصحاني بالموافقة على اللعب في قطر". 
 

اقراء ايضا