السيلية يتعاقد مع البرازيلي ماوريسيو

أعلن نادي السيلية رسمياً عن التعاقد مع اللاعب البرازيلي ماوريسيو راموس لمدة سنتين قادماً من فريق تشايكور ريزه سبور التركي.. وقام اللاعب بتوقيع عقود إنضمامه للفريق في حضور محمد علي المري المدير العام لنادي السيلية. 

وجاء التعاقد مع المدافع البرازيلي راموس - البالغ من العمر33 عام- بناءً على رؤية الجهاز الفني بقيادة التونسي سامي الطرابلسي، الذي رشّحَ اللاعب للإنضمام للسيلية.

وقد تم التوقيع مع المدافع البرازيلي ماوريسيو راموس، عقب اجتيازه للفحوصات الطبية في مستشفى اسبيتار ليكون جاهزاً للعب ضمن صفوف الفريق في المباراة المقبلة أمام فريق قطر في الجولة الثالثة من دوري نجومQNB وذلك حسب رؤية الجهاز الفني للفريق بقيادة التونسي سامي الطرابلسي.

من ناحية أخرى، أعلن نادي السيلية عن موافقته على إعارة الروماني فلانتين لازار إلى الخريطيات حتى نهاية الموسم لعدم حاجة الفريق لجهوده في الفترة الحالية، حيث أن اللاعب مرتبط بعقد مع السيلية حتى الموسم القادم، وجاء قرار الاستغناء عنه وفقاً لرؤية الجهاز الفني للفريق. 

وبالتعاقد مع البرازيلي ماوريسيو يكون السيلية قد أكمل عقد محترفيه الأجانب، حيث كان قد تم الإبقاء على الجزائري نذير بلحاج من الموسم الماضي، في حين تعاقد السيلية مع المغربي رشيد تيبر كنين لاعب الخريطيات السابق، و ضم السوري فهد اليوسف.

اقراء ايضا