نادي الشرطة العراقي يتعاقد مع المدرب الصربي نيبوشا

اعلنت ادارة نادي الشرطة العراقي ، انها تعاقدت رسمياً مع المدرب الصربي نيبوتشا يوفوفيتش ، لقيادة الفريق بالدوري الممتاز لكرة القدم للموسم المقبل .

واعلن المكتب الاعلامي لنادي القوة الجوية ، ان ادارة النادي قدمت المدرب الصربي نيبوتشا يوفوفيتش ، والملاك التدريبي المساعد له في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم الاثنين على قاعة كلية التربية الرياضية في الجادرية بالعاصمة بغداد.

 

واضاف البيان " ان الملاك التدريبي المساعد للمدرب الصربي  نيبوتشا ، سيتألف من الاردني هيثم الشبول ، والعراقي احمد صلاح ، والصربي بانوفيتش زوران مدرباً لحراس المرمى ، وزميله جيفانوفيتش مدرباً اللياقه البدنية ، فيما سيكون العراقي سعد قيس مديراً للفريق ، وزميله هاشم رضا مديراً ادارياً ".

 

من جهته اكد المدرب الصربي نيبوتشا يوفوفيتش ، انه قادم الى العراق من اجل تحقيق انجاز من بوابة نادي الشرطة الرياضي ، والذي يمتلك كل مقومات احراز الالقاب بحكم تواجد عدة لاعبين مميزين سواء كانوا من الدوليين او المحلين.

 

واضاف نيبوتشا " ان عملية التعاقد مع عدد من اللاعبين الجدد كانت على وفق الية تم الاتفاق عليها ، واحتياجات الفريق خصوصا وان اغلب الوجوه التي مثلت الشرطة بالموسم الماضي ، تم الحفاظ عليها عطفا على امكانياتهم الجيدة التي تم الاطلاع عليها عبر مشاهدة مباريات الفريق الموسم المنصرم " .

 

واوضح نيبوتشا " سيتم خلال اليومين المقبلين التحاق لاعبين محترفين بعد نهاية بعض الاجراءات الادارية ، على ان يتوجه الفريق بعدها الى معسكر تدريبية خارجي في جمهورية مصر العربية ، سيتم التركيز خلال ايام المعسكر على اقامة اكثر عدد من المباريات في الاطار التجريبي ، للوقوف على جاهزية اللاعبين خصوصا وان المدة المتبقية على انطلاق المسابقة ليست بالطويلة ".

 

وفي ختام حديثه توجه نيبوتشا بالشكر الى ادارة النادي والجماهير ووسائل الاعلام متمنيا على الجميع ان يتكاتفوا من اجل الخروج الموسم المقبل بنتائج ايجابية تؤمن الظفر بالانجازات ، بعد ان ابتعد الفريق عن بلوغ منصات التتويج خلال المواسم القليلة الماضية.

 

وسبق للمدرب الصربي نيبوشا يوفوفيتش ان اشرف على تدريب منتخب مونتنغروا للشباب ، وأندية عديدة منها كاظمة الكويتي ، وهجر والفيصلي الشعودي ، والزمالك المصري.

 

واحتل نادي الشرطة المركز الرابع بالدوري الممتاز العراقي ، بعد ان عانى من عدم الاستقرار التدريبي بعد اقالة المدرب البرازيلي باكيتا ، واستلام المدرب العراقي ثائر جسام ، واكمل المهمة بعده مساعده الاردني هيثم الشبول .

 

اقراء ايضا