علي فريدون للكاس: رفضت عرض الريان وفضلت عليه الاهلي

يرى علي فريدون ان الفرصة متاحة أمامه ليكون مهاجم العنابي الاول في بطولة كأس اسيا مطلع العام المقبل 2019 ، ويخطط مهاجم الشمال والسد والاهلي جيدا لتلك الخطوة وهو ما جعله يرفض عرض الريان ويرحب بالعودة الى صفوف العميد النادي الاهلي .

  • هدفي ان اكون مهاجم العنابي الاول في كأس اسيا 2019
  • تعلمت من تجربة السد الكثير واحترم وجهة نظرا فيريرا التي لم اعلمها
  • الاهلي لم يتعاقد مع مهاجم اجنبي واعد جماهيره بالمنافسة على المربع
  • سأكون أول لاعب في صفوف الشمال في حالة تأهله الى دوري نجوم QNB

وفي تصريحات خاصة لموقع قنوات الكاس اكد علي فريدون انه رفض عرض الريان لانه قد يجد صعوبة في الحصول على فرصة المشاركة بشكل اساسي على عكس الاهلي الذي وضع ثقته الكاملة فيه لدرجة ان ادارة الاهلي لم تتعاقد مع مهاجم محترف وسيكون الاعتمام كليا على فريدون في الهجوم الاهلاوي وبالتالي سيحصل على فرصة اللعب بشكل دائم في دوري نجوم QNB .

واضاف اللاعب : هنا ساحصل على فرصة ان يشاهدني باستمرار الإسباني فيليكس سانشيز مدرب العنابي وهي فرصتي حتى احصل على ثقته واكون مهاجم العنابي الاول
وواصل : علاقتي القوية برئيس النادي الاهلي الشيخ احمد بن حمد ال ثاني ورغبتي في رد الجميل لهم لان الاهلي هو النادي الذي قدمني بشكل جيد ومن خلاله انتقلت الى السد ولعبت مع العنابي في بطولة خليجي 23 .

وقال : شرف لي ان اقود هجوم الاهلي وان شاء الله اكون على قدر الثقة امام الادارة والمدرب والجماهير واعدهم بان يظهر الفريق بشكل مختلف ولا يعاني كما حدث له في الموسم الماضي وان شاء الله ينافس الاهلي على المربع الذهبي .
ووجه علي فريدون الشكر الى ادارة نادي الريان والجماهير التي طلبت التعاقد معه .

وعن تجربة السد .. قال مهاجم الشمال : كانت تجربة ممتازة مع السد وتعلمت منها الكثير امور داخل الملعب واخرى خارج الملعب واجواء البطولة الاسيوية وخبرات احترافية كبيرة ، واحترم وجهة نظر البرتغالي فيريرا في عدم منحي الفرصة وان كنت لا اعرفها ، ولكن بشكل عام السد منحني فرصة ممتازة واحترافية واتمنى للزعيم كل التوفيق في بطولة دوري ابطال اسيا .

ووجه علي فريدون الشكر الى ادارة نادي الشمال التي لم تمانع رحيله من قبل ولم تمانع رحيله الان وتقف امام رغبته في اللعب بدوري الدرجة الاولى واعارته للنادي الاهلي موسم 2018 – 2019 مؤكدا انه يتمنى العودة الى الشمال الموسم بعد المقبل 2019 - 2020 وقيادة الفريق في دوري نجوم QNB  وانه سيكون اول لاعب مع الشمال وقتها .

 

اقراء ايضا