العربي يسعى لتحقيق انطلاقة ايجابية في الموسم المقبل

انهى فريق العربي  دوري نجوم QNB الموسم الماضي بالمركز السابع، وهو ما دفع ادارة النادي للعمل خلال الفترة الماضية لتعزيز صفوف الفريق مبكراً، بحثاً عن ظهور أفضل في الموسم الجديد، بعد أن عانى خلال الموسم الماضي كثيراً، وكان قريباً من الهبوط الى دوري الدرجة الثانية، لولا الانتصارات المتتالية التي حققها في النهاية.
 
وتعمل ادارة النادي لعدم تكرار ما حدث الموسم الماضي، وكانت أولى قرارات المجلس هو الابقاء على الكرواتي لوكا
 
بوناسيتش مدرب الفريق، وذلك سعياً وراء توفير الاستقرار الفني، خاصة وأن المدرب اقنع الادارة بالجهد الذي قام به، خاصة وأن الهدف كان الابقاء على الفريق في دوري نجوم QNB،  ومؤكد أن هذا القرار يؤكد أن الادارة مقتنعة تماماً برؤية المدرب، وبأنه سيقوم بعمل أفضل في الموسم الجديد اذا ما وجد الادوات التي تمكنه من ذلك، ولذلك بدأت مبكراً في  فتح الملف التعاقدات، فكان القرار الأول هو الاستغناء عن ثلاثة محترفين وهم الكرواتي ايفان فوشتر والغاني كاريكاري والعراقي سعد ناطق، والابقاء فقط على البرازيلي دييجو جارديل، والذي يشارك في وظيف صانع الألعاب وقدم مستويات جيدة، وكان صانعاً للفارق في كل المباريات التي شارك فيها، بل وزاد على ذلك بتسجيل لـ 7 أهداف في الدوري توجته هدافاً لفريقه رغم انه لا يلعب كمهاجم صريح.
 
وقامت ادارة النادي بالتعاقد مع المدافع السوري الدولي أحمد الصالح، ثم مع البرازيلي مايسون دي فارياس، واكملت تسجيلاتها من المحترفين بضم الكولمومبي فرانكو.
 
ولم تغفل الادارة ملف اللاعبين المحليين، فاعاد النادي مدافعه السابق أحمد النحوي من الخور، وتعاقد مع حارس المرمى ساطع العباسي و فهد خلفان ومحمد صلاح النيل.
 
وقامت الادارة بتهيئة معسكر الفريق الصيفي في سلوفينيا وانطلق يوم 5 يوليو الحالي ويستمر حتى 22 منه، ويعتبر هذا المعسكر فرصة للجهاز الفني لتجهيز اللاعبين في أفضل صورة من أجل تحقيق انطلاقة مميزة في الدوري الذي ينطلق يوم 3 أغسطس المقبل.
 
 

اقراء ايضا