حكيم شاكر مدربا للطلبة العراقي في الموسم المقبل

اعلنت ادارة نادي الطلبة الرياضي انها سمت المدرب حكيم شاكر مدربا لقيادة فريقها الكروي بالموسم المقبل 2018 – 2019 .

وذكر بيان صادر عن المكتب الاعلامي لنادي الطلبة الرياضي ، ان ادارة النادي سمت حكيم شاكر مدربا لفريقها الكروي ، وبعد الاتفاق بشكل رسمي على كافة بنود العقد.

واضاف البيان " ان خطوة التعاقد مع مدرب المنتخب العراقي السابق حكيم شاكر ، تأتي بهدف اعادة ترتيب أوراق الفريق الطلابي في الموسم المقبل ، لاسيما وان الادارة تعمل على استقطاب عدد من اللاعبين المميزين والنجوم ، من اجل ضمهم لصفوف الأنيق لتشكيل فريق يعيد الفريق الطلابي الى فرق المقدمة ، والمنافسة على لقب الدوري الممتاز في الموسم الجديد".

يشار الى ان نادي الطلبة عانى من ازمة مالية خلال الموسم الحالي وتعاقد مع 6 مدربين لقيادة فريقه الكروي كان اولهم الروماني الروماني تيتا فاليرو ، واعقبه المدرب عماد محمد الذي وقع للنادي لكنه تراجع بعد يوم واحد ، وتلاه المدرب عصام حمد ، والمدرب محمد كاظم الذي قدم استقالته بعد خسارة واحدة ، وخلفه المدرب عادل نعمة ، واخرهم كان  المدرب صادق سعدون.

وسبق للمدرب حكيم شاكر ان ارتدى فانيلة نادي الطلبة خلال ثمانينيات القرن الماضي ، وعمل مدرباً لاندية الدفاع الجوي ، والجيش ، والشرطة ، وقاد المنتخب الشبابي لرابع مونديال العالم للشباب 2013 في تركيا ، واحرز ذهبية بطولة آسيا للمنتخبات الاولمبية تحت 23 عاماً في مسقط 2014 ، وبرونزية آسياد انشون 2014 ، وقد نادي السويق للفوز بلقب الدوري العماني لموسم 2018.   

اقراء ايضا