سفير كرواتيا بالدوحة يتوقع فوز بلاده بكأس العالم ويهنئ قطر استقبال مونديال 2022

في مقابلة مع موقع الكاس اعرب سعادة سفير كرواتيا بالدوحة دراجو لوفريتش عن فخره بالانتماء   لدولة كرواتيا التي يبلغ عدد سكانها اربعة ملايين نسمة ومنتخب الكرة رفع راس بلادنا عاليا في المحافل الدولية .

وقال سعادته : لقد استثمرنا في الانسان الكرواتي وتعتبر الرياضة احد ابرز استثماراتنا بعد ان تفتت دولة يوغوسلافيا السابقة  واضاف السفير الكرواتي :

الكرواتيون شعب يعشق الرياضة ويمارسها ولدينا ابطال في جميع الرياضات ومنتخب الكرة لم يتالق اليوم بل تالق ايضا في مونديال ثمانية وتسعين بفرنسا ولو حالفنا الحظ لتوجنا باللقب لان فرنسا التي اخرجتنا هي التي حققت اللقب
كرواتيا متالقة ايضا في كرة اليد والتنس ومناهجنا التعليمية تركز على الرياضة وما تحقق اليوم هو نتيجة لهذا الاستثمار
الدولة تدعم الرياضة رغم قلة الامكانيات ومنتخباتنا تحظى بدعم رئيسة الدولة والوزير الاول .
واضاف : مباراة النهائي ستكون في غاية الصعوبة للمنتخبين ونحن لعبنا مباريات ماراثونية وحصلنا على اقل راحة من الاخرين
واغتنم الفرصة لكي اشيد برئيسة الدولة على مؤازرتها ووقوفها الى جانب المنتخب واللاعبين وهي لا تكاد تفارق اللاعبين وتنزل الى غرف الملابس لرفع معنوياتهم وتحفيزهم .
مباراتنا مع فرنسا ستكون تحديا واعترف بان منتخب فرنسا قوي ولكن املنا كبير في  تحقيق الفوز لان منتخبنا اثبت خلال هذه النسخة بانه منتخب من العيار الثقيل لا يستسلم ولديه لياقة بدنية عالية و اتوقع فوز كرواتيا بهدفين لواحد في الوقت الاصلي ولن يكون هناك تمديد وقت اضافي او ركلات ترجيح . كما اتوقع ان يتالق في المباراة النجمان لوكا مودريتش وماندزوكيتش .

وفي نهاية حديثه اشاد السفير الكرواتي بالعلاقات الثنائية بين دولة قطر وكرواتيا وقال بانها تتطور الى الامام لما فيه خير البلدين .

وقال السفير الكرواتي هنيئا لكم باستقبال كاس العالم 2022  واتمنى كل النجاح والتوفيق لدولة قطر في استضافة هذا الحدث الكوني الكبير .

 

اقراء ايضا