مجلس قطر يستضيف مباراة الأساطير ضمن برنامج أنقذ الحلم

شهد "مجلس قطر" المقام في روسيا على هامش بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018 ، اليوم اقامة مباراة الأساطير ضمن برنامج "أنقذ الحلم". 
وشارك في المباراة الخيرية عدد من أشهر اللاعبين العالميين السابقين، بهدف بث روح الأمل والعمل بين الأطفال والشباب من خلال الرياضة .
و"أنقذ الحلم" هو برنامج  خيري عالمي لدعم الأنشطة التي تُعنى بالأطفال والشباب من خلال توفير فرص في مجال الرياضة والقيم التعليمية والاجتماعية التي تتضمنها.    ويهدف برنامج "أنقذ الحلم" من خلال هذه الأنشطة إلى تطوير مهارات الأطفال والشباب وغرس الأخلاق في نفوسهم، بالإضافة إلى دعم التطور الاجتماعي لهم. 
وأقيمت المباراة برعاية شركة  Ooredoo  وحظيت بمشاهدة واسعة من قبل زوار مجلس قطر ،وبمتابعة كبيرة على المستوى الاعلامي كذلك.
ومن جهة اخرى تواصلت اليوم فعاليات "مجلس قطر"، الذي تقيمه اللجنة العليا للمشاريع والإرث على هامش مونديال روسيا 2018 ،  وشهد المجلس اليوم إقبالا كبيرا من الزوار، حرصاً منهم للتعرف على الفعاليات المقامة التي تحكي عن قطر الماضي والحاضر والمستقبل.. وكذلك للوقوف على ما تعده دولة قطر لاستضافة المونديال القادم /قطر 2022 /.   وكانت فعاليات المجلس انطلقت في السابع من الشهر الجاري وتختتم غدا / الأحد / ..ويضم مجلس قطر المبني على شكل بيت شعر، أجنحة مختلفة تعرف الزوار بدولة قطر، وتعطيهم لمحة عن الأجواء التي تنتظرهم فيها عام 2022، إضافة إلى تعريفهم بتقدم أعمال اللجنة العليا، وباقي المؤسسات القطرية التي تسهم في تنفيذ مشاريع البطولة

اقراء ايضا