القوة الجوية العراقي يتعاقد مع المحترف الفلسطيني إسلام البطران

اكدت أدارة نادي القوة الجوية العراقي ، انها نجحت بالتعاقد مع صانع الألعاب الفلسطيني أسلام البطران ، قادماً من نادي وادي دجلة المصري، ولمدة موسماً واحداً .

وقال نائب رئيس ادارة نادي القوة الجوية وليد الزيدي ، ان ادارة النادي اجرت أول تعاقداتها للموسم المقبل، وكانت مع المحترف الفلسطيني أسلام البطران ، ولمدة موسماً واحداً .

 

وأضاف الزيدي " نسعى لتدعيم صفوف الفريق خلال المرحلة المقبلة، وذلك للمنافسة على الألقاب المحلية ، والخارجية خلال الموسم المقبل، وتنتظر الفريق مباراة مهمة ضمن بطولة الاندية العربية ، فضلا على نهائي كأس الاتحاد الاسيوي لمنطقة غرب اسيا امام نادي الجزيرة الاردني".

 

واشار الزيدي " ان البطران سيلتحق بصفوف نادي القوة الجوية نهاية تموز / يوليو الحالي ، من اجل التحضير لمباراة الفريق المقبلة امام اتحاد العاصمة الجزائري في ذهاب بطولة الاندية العربية بالثامن من آب / اغسطس المقبل ، على ملعب كربلاء الدولي ".

 

يشار الى ان الدولي الفلسطيني أسلام البطران من مواليد 1994، أحد المواهب المميزة في المنتخب الفلسطيني، وسطع نجمه مع نادي اهلي الخليل، قبل ان ينتقل بأول تجربة احترافية مع نادي وادي دجلة المصري، وكان من ابرز المحترفين خلال الموسم الماضي.

 

اقراء ايضا