نائب رئيس الريان للكاس: نسعى لضم "خلفان" من العام الماضي و"عبدالمقصود" غاب لاسباب خاصة

وجه عبدالله عزالدين المطوع نائب رئيس نادي الريان الشكر الى ادارة العربي على تعاونها في صفقة انتقال خلفان ابرهيم الى صفوف الرهيب .

وقال في تصريحات لموقع قنوات الكاس ان صفقة خلفان مفيدة بشكل كبير للفريق فنيا ومعنويا مؤكدا ان اللاعب سيلتحق بمعسكر الريان في النمسا خلال الساعات المقبلة .

نسعى لضم خلفان من العام الماضي والصفقة انتهت نظير مبلغ مالي
الفاسكو مدرب يمتلك خبرات ولم نفاوض فوساتي مطلقا على العودة
احمد عبدالمقصود يغيب عن المعسكر لاسباب عائلية وسنعلن بديل محسن متولي قريبا
هناك اكثر من اسم مطروح للجهاز الاداري ولا يوجد تقصير في هذا الجانب

واوضح عبدالله عزالدين ان صفقة خلفان ابراهيم تمت في الاخير نظير مبلغ مالي حصله عليه النادي العربي مؤكدا ان الريان حسم الصفقة نظرا لحاجة الفريق الى جهود اللاعب في الفترة المقبلة .
واكد عبدالله عزالدين ان الريان كان يخطط لضم خلفان ابراهيم من الموسم الماضي وتجددت المفاوضات في الايام الاخيرة .

واشاد نائب الرئيس بالمدرب الارجنتيني الفاسكو وما يمتلكه من خبرات ستصب في مصلحة الرهيب مؤكدا ان الريان لم يقدم اي عرض للمدرب الأوروغوياني خورخي فوساتي لا من قريب ولا من بعيد .   

وعن اللاعب المحترف الرابع بدلا من محسن متولي اكد نائب رئيس نادي الريان ان هناك اكثر من لاعب تحت المنظار وخلال ايام قليلة سيتم الاعلان رسميا عن بديل محسن متولي .
واشاد نائب الرئيس بانتظام معسكر الرهيب في النمسا مؤكدا انه سيتوجه الى هناك ورئيس النادي الشيخ سعود بن خالد لمتابعة الامور عن قرب خاصة ان الريان يخطط لموسم مميز يحقق فيه هدفه الاول والاخير وهو حصد الالقاب واسعاد الامة الريانية .

وعن غياب احمد عبدالمقصود وعدم سفره الى المعسكر اكد نائب رئيس الريان ان اللاعب اعتذر بسبب ظروف عائلية وسيكون متواجدا في المعسكر قريبا جدا .
واكد عبدالله عزالدين ان ادارة الريان ستعلن قريبا عن رئيس جهاز الكرة الجديد وهناك اكثر من اسم مطروح مؤكدا انه لا يوجد تقصير في هذا الجانب الاداري .
يذكر ان علي سالم عفيفة رئيس جهاز الكرة ومذكر ال شافي مدير الفريق قدما الاستقالة في 16 ابريل الماضي .

 

اقراء ايضا