ظفار العماني يكسب خدمات المقبالي ويتمسك بالمهاجم قاسم سعيد

كسب نادي ظفار العماني في اطار استعداداته للموسم المقبل خدمات المهاجم عبدالعزيز المقبالي ، ويعد المقبالي من ابرز الوجوه التهديفية مع المنتخب الوطني الاول  العماني، كما جدد نادي ظفار عقد لاعبه قاسم سعيد وتعد هاتين الصفقتين الابرز لنادي ظفار والتي جاءت مبكرة في سياق تحقيق السبق لخطف خدمات افضل المهاجمين المتواجدين في الساحة العمانية قبل تحرك بقية الاندية في سوق الانتقالات .

كما نجح نادي ظفار في ضم جوكر نادي السويق ولاعب المنتصف ياسين الشيادي ، وعزز ظفار بهذه الصفقات رؤيته الفنية بالعودة للمنافسة على اللقب بعد تراجع نسبي عاشه النادي الموسم السابق ، واكد ظفار من خلال هذه التعاقدات عزمه العودة مجددا الى منصة التتويح التي حققها خلال المنتصف قبل الماضي . ويعد نادي ظفار من ابرز الاندية العمانية التي تشكل حضور استثنائي خلال الموسم الكروي من خلال التواجد والمنافسة بقوة سواء في مباريات دوري عمانتل او مسابقة كأس السلطان قابوس .

وتدرس الادارة في ظفار اقامة معسكر خارجي على منوال العام قبل الفائت الذي اعدت له بمعسكر خارجي في مصر وهو الاعداد المبكر الذي كان له الفضل في تحقيق لقب الدوري مع توافر كافة عوامل الاستقرار الفني والاداري في حينه .

اقراء ايضا