اتحاد كرة القدم اصدر تعميماً حول عدم التحايل على قوانينه ولوائحه

اصدر الاتحاد القطري لكره القدم التعميم رقم 160 لسنه 2018 بخصوص عدم التحايل على قوانين ولوائح الاتحاد القطري لكرة القدم حيث لاحظ الاتحاد قيام عدد من اللاعبين والانديه والوسطاء ( وكلاء اللاعبين ) بالتحايل على القوانين واللوائح التي وضعت من قبل الاتحاد القطري لكرة القدم متضمنة وليست مقتصرة على مقدمات اللاعبين ” 40 ضعف الراتب ، و20 ضعف الراتب “.. حيث نص التعميم على الآتي :
"لوحظ في الآونة الأخيرة قيام عدد من اللاعبين والأندية والوسطاء ( وكلاء اللاعبين ) بالتحايل على القوانين واللوائح التي وضعت من قبل الاتحاد القطري لكرة القدم، متضمنة وليست مقصورة على  مقدمات عقود اللاعبين  “40 ضعف الراتب” و”20 ضعف الراتب” وبالإشارة إلى التعاميم الصادرة من الاتحاد رقم (385) لسنة 2015 ورقم (2) لسنة 2018 ورقم (11) لسنة 2018 ورقم (159) لسنة 2018 “المرفق نسخ منهم” .
وبناءً على ماجاء أعلاه يود الاتحاد القطري لكرة القدم تذكيركم مرة أخرى بأهمية الإمتثال التام والكامل بكافة القوانين واللوائح ولن يقبل الاتحاد بأي سلوك يأتي انتهاكاً لهذه القوانين واللوائح و/أو تعريضها للخطر .
علماً بأنه لن يتم قبول و تسجيل عقد أي لاعب بالاتحاد القطري لكرة القدم / مؤسسة دوري نجوم قطر قد تم بطريقة التحايل و/ أو انتهاك  على أي من القوانين واللوائح والتوجيهات والمبادئ المعمول بها .
 وفي حال وجود أي انتهاك من قبل أي من الأطراف سابقة الذكر ، سيتم إحالة الأمر إلى لجنة الانضباط بالاتحاد القطري لكرة القدم لدراسة الأمر واتخاذ القرار المناسب “.
 

اقراء ايضا