الريان يبدأ مرحلة جديدة مع المدرب الارجنتيني رودولفو أروابارينا

اعلن  نادي الريان عن تعاقده  مع المدرب الارجنتيني رودولفو اروابارينا لقيادة فريقه الاول لكرة القدم  خلفا للمدرب السابق الدانماركي مايكل لاودروب الذي انتهت فترة عمله،وسيقود المدرب الارجنتيني رودولفوز تدريبات الفريق خلال فترة الاعداد الأولى بالدوحة قبل سفره الى معسكره الخارجي  والذي سيقام بالنمسا .
وكان الريان قد دخل في مفاوضات مع بعض المدربين خلال الفترة الماضية من اجل اختيار مدرب فريقه الجديد ، لتنتهي هذه المفاوضات بالتعاقد مع المدرب  الارجنتيني رودولفو  والذي يتطلع لاعادة الريان الى منصات التتويج بعد عدم الفوز بأى بطولة في الموسم المنتهي 2017 /2018 .
ووصل المدرب الجديد الى الدوحة مساء الاربعاء وكان في استقباله عمر العزاني اداري الريان ومن المقرر ان يجتمع  اليوم مع اعضاء ادراة النادي  قبل ان يجتمع باللاعبين تمهيدا لانطلاق التدريبات وبدء  مرحلة جديدة مع الفريق.
ويمتلك المدرب الارجنتيني الجديد للريان سيرة ذاتية جيدة ستساعده على تحقيق طموحات جماهير الريان ، ولعل ابرز محطاته المهنية تدريب فريق بوكا جونيور الشهير  ، وستكون المهمة الاولى  للمدرب الارجنتيني مع الريان قيادته في المباراة النهائية لكأس الشيخ جاسم ( كأس السوبر ) والتي ستقام في الاول من اغسطس المقبل باستاد جاسم بن حمد امام فريق
الدحيل بطل الدوري ، وبعدها بأربعة ايام سيخوض الريان مبارياته الاولى بالدوري والتي ستكون امام  فريق الاهلي  في الخامس من اغسطس المقبل .
وسيستغل المدرب الجديد معسكر الفريق المقبل في النمسا  الذي سيقام خلال الفترة من 10 الى 25 يوليو الجاري من اجل التعرف على امكانيات اللاعبين حتى يتوصل الى ملامح تشكيلته الاساسية التي سيعتمد عليها في الموسم الجديد .
 

اقراء ايضا