سمير كاظم مدرباً لنادي الديوانية العراقي

أعلنت ادارة نادي الديوانية الرياضي ، انها تعاقدت رسمياً مع المدرب سمير كاظم ، لقيادة فريقه الكروي في ما تبقى من مباريات الدوري الممتاز العراقي.

واكد المكتب الاعلامي لنادي الديوانية ، ان ادارة النادي سمت سمير كاظم مدرباً لفريقها الكروي ، خلفاً للمدرب المقال احمد كاظم ، وسيتكون الملاك المساعد من فلاح حسن مدرباً مساعداً ، وكريم سهيل مدرباً لحراس المرمى ".

من جهته اكد مدرب نادي الديوانية سمير كاظم ، ان مهمته مع الفريق صعبة ، لان الفترة حرجة وعلى الجميع نسيان الاخفاقات السابقة ، والسعي للوقوف مع الفريق من اجل تكملة المشوار بشكل جيد ، لان هدفنا ابقاء الفريق في الدوري الممتاز .

واضاف كاظم " ان الفريق يمتلك خامات ممتازة من اللاعبين، لكنه يحتاج الى التوظيف الصحيح داخل الملعب ، واننا نحتاج الى التعاون مع الجميع ، لاسيما جمهور النادي الوفي الذي يعد السلاح الاول للفريق الاحمر في منافسات الدوري الممتاز ".

واوضح كاظم " ان ثقتي بنفسي عالية وهي التي دفعتني لقبول المهمة مع نادي الديوانية ، ومبارا تنا المقبلة امام نادي القوة الجوية يوم السبت المقبل هي اختبار صعب ، ونسعى لتحقيق نتيجة ايجابية فيها ، لان كرة القدم لا تعرف المستحيل ،  وأشكر ادارة النادي على هذا الاختيار ".

يذكر ان سمير كاظم مثل المنتخبات الوطنية العراقية في تسعينيات االقرن الماضي ، واستلم مهمة رئاسة نادي القوة الجوية في 2004 ، ودرب الفريق الجوي ايضاً ، وحاصل على الشهادة التدريبية الآسيوية  A .

ويحتل نادي الديوانية المركز (18) بجدول ترتيب الدوري الممتاز العراقي لكرة القدم برصيد (25) نقطة .

 

اقراء ايضا