الغرافة ينفي تفاوضه مع البرتغاليين كواريزما وبيبي

 نفت إدارة نادي الغرافة تفاوضها مع البرتغاليين ريكاردو كواريزما وكيبلير بيبي مدافعا نادي بيشكتاس التركي، من أجل التعاقد معهما خلال منافسات الموسم الكروي الجديد، مؤكدة بقاء محترفيها الحاليين الهولندي ويسلي شنايدر، والإيراني مهدي طارمي، والبرتغالي كريستيان امادو.


وأوضح محمود الغزال رئيس جهاز الكرة بنادي الغرافة أن إدارة النادي لم تقدم أية عروض للاعبين البرتغاليين، مشددا على أن ما يتم تداوله حاليا من أخبار بهذا الشأن عار من الصحة ومجرد شائعات وأخبار زائفة.
   وقال الغزال، في تصريح لوكالة الأنباء القطرية /قنا/ إن إدارة النادي ليست لديها النية في التعاقد مع لاعبين جدد خلال الفترة الحالية، خاصة في ظل استمرار المحترفين الثلاثة شنايدر وطارمي وامادو خلال الموسم المقبل، كاشفا عن أن النادي بصدد البحث عن لاعب في مركز الدفاع من أجل تعويض رحيل المدافع الفينزويلي روبرت كيخادا،وخلال الأيام القادمة سيتم الإعلان عن اللاعب الذي تم التعاقد معه.

وأوضح أن إدارة النادي تفضل أن تترك الاختيارات الفنية للمدرب الفرنسي كريستيان جوركوف الذي سيكون متواجدا خلال الأسبوع القادم من أجل قيادة فترة التحضيرات الأولية بالدوحة قبل الانتظام في المعسكر الإعدادي الخارجي الذي يسبق انطلاقة دوري نجوم QNB.


وقال الغزال، إن المدرب الفرنسي كريستيان جوركوف، سبق له أن درب الغرافة في 2002 ويعتبر من المدربين المميزين، خاصة وأنه ساهم في تأسيس الفريق بشكل جيد بحصوله على العديد من البطولات في السنوات الماضية بفضل الاستراتيجية التي وضعها وركزت أساسا على الاهتمام بفئة الشباب.
   وأبرز أن الغرافة سيعمل خلال الموسم الجديد على الظهور بالشكل المثالي والمنافسة على أحد الألقاب، خاصة وأن الفريق خلال الموسم المنقضي نجح في احتلال المركز الرابع وقدم مستويات جيدة خاصة في القسم الثاني، ونطمح إلى تسجيل حضورنا بقوة في هذا الموسم تحت قيادة مدرب جديد يبحث عن إعادة أمجاد الفريق.
 

اقراء ايضا