العربي يحدد مبارياته الودية في معسكره الخارجي بسلوفينيا

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي عن برنامج المعسكر الخارجي للفريق في سلوفينيا والذي يتضمن لعب أربع مباريات ودية متدرجة المستوى لتحقيق الاستفادة الكبيرة، إضافة إلى التدريبات الفنية والبدنية والتي سيتم من خلالها تجهيز اللاعبين للموسم الجديد 2018  2019. 
وسينطلق معسكر العربي بداية من 5 يوليو المقبل وحتى 22 من الشهر ذاته قبل العودة للدوحة لاستكمال باقي التجهيزات قبل بداية الموسم رسميا. 
وستكون أولى مباريات العربي الودية يوم 9 يوليو أمام فريق "اف سي فوزدوفاك" الصربي وهو أحد فرق دوري الدرجة الأولى.. أما ثاني المباريات فستجمعه مع فريق "أف سي كابسوفر" من فرق دوري الدرجة الثانية المجري وستكون يوم 14 من الشهر نفسه، والمباراة الثالثة ستكون يوم 18 مع فريق "أف سي نافتا" من دوري الدرجة الثانية السلوفيني.. وأما الودية الرابعة والأخيرة فستكون يوم 21 يوليو أمام فريق "زاد تي أيه ZTE" من دوري الدرجة الثانية في المجر. 
وتأتي هذه المباريات بناء على طلب الجهاز الفني بقيادة الصربي لوكا بوناسيتش لتحقيق أكبر استفادة منها قبل انطلاق بطولة الدوري المحلي .. وفي الوقت نفسه، تم تحديد موعد تجميع الفريق بعد العودة من الإجازة وسيكون ذلك يوم 30 يونيو الجاري، حيث سيؤدي تدريبات لعدة أيام في الدوحة قبل السفر لمعسكر الإعداد الخارجي. 
 

اقراء ايضا