الدحيل يتصدر نقاط التفوق العام لموسم الفئات والسد ثانيا والغرافة ثالثا

تصدر نادي الدحيل نقاط التفوق العام لمسابقات الفئات السنية لأندية الدرجة الأولى بحصوله على أعلى رصيد نقطي بلغ ١٨٤ نقطة، وتفوق الدحيل بفارق بلغ ١٣ نقطة عن منافسه نادي السد الذي حل ثانيا، وبفارق ٢٠ نقطة عن نادي الغرافة صاحب الترتيب الثالث، اما عن ترتيب بقية الأندية فجاء نادي العربي رابعا، والأهلي خامسا، والريان سادسا، والوكرة سابعا، وقطر ثامنا، والسيلية تاسعا، وأم صلال بالمركز العاشر والأخير.

الجدير  بالإشارة ان نقاط التفوق العام يتم احتسابها وفقا لنظام نقطي خاص بحسب ترتيب مراكز فرق الأندية في بطولات الدوريات والكؤوس للفئات العمرية الأربع - الواعدين والأمل والأشبال والناشئين -، وفقا للائحة مسابقات الفئات السنية، وتُستثنى مسابقات فئة الشباب باعتبار مسابقة الدوري الخاص بها غير مُصنّفة لدرجتين " أولى وثانية " كما هو حال بقية الفئات الأخرى.
هذا وكان الدحيل صاحب الترتيب الأول في التفوق العام قد حصل على نقاط تفوقه ال " ١٨٤ نقطة " وفقا للتالي: ٤٩ نقطة عن مسابقات الواعدين، و٥١ نقطة عن مسابقات الأمل، و٥٠ نقطة عن مسابقات الأشبال، و ٣٤ نقطة عن مسابقات الناشئين.
اما السد ثاني الترتيب فحصل على " ١٧١ نقطة " وفقا للتالي:  ٣٨ نقطة عن مسابقات الواعدين، و ٤٠ نقطة عن مسابقات الأمل، و ٤٢ نقطة عن الأشبال، و٥١ نقطة عن الناشئين.
وعلى صعيد أفضل النقاط المُحصّلة في كل فئة عمرية على حدة، فلقد حصل الدحيل على أفضل النقاط في فئتي الأمل والأشبال، فيما أشترك مع الغرافة في أفضل النقاط في فئة الواعدين، بينما حصل السد على أفضل النقاط في فئة الناشئين، وكنا قد تحدثنا تفصيلا في متابعات فائتة عن كل مسابقة على حدة.

 

اقراء ايضا