الشيخ حمد بن ناصر: كأس الامير اعادت "بانيد" الى ام صلال ولست من هواة تغيير المدربين

يرى سعادة الشيخ حمد بن ناصر ال ثاني رئيس نادي ام صلال ان الفرنسي لوران بانيد هو المدرب الافضل للفريق خلال الفترة المقبلة لما يمتلكه من ذكريات طيبة من صقور برزان عندما فاز بكأس سمو الامير في صيف 2008 ، كما يمتلك المدرب خبرات كبيرة من خلال عمله مع اندية الخور والخريطيات بخلاف تدريب اكثر من نادي في المنطقة وهو ما يسهل من مهمته مع الفريق باعتباره يعلم كل صغيرة وكبيرة عن الدوري القطري .

لست من هواة تغيير المدربين و اقالة التركي بولنت كانت ضرورية
طموح ام صلال في ارتفاع وهدفنا اقتناص بطولة في الموسم المقبل
الشركات الكبرى تتغافل عن القيام بدورها المجتمعي ومنه رعاية الاندية
الوزارة تأخرت في منحنا التراخيص المطلوبة للبدء في مشروعنا التجاري
اهتم كثيرا بقطاع الفئات السنية ولم اقوم ببيع اي لاعب مميز منذ رئاسة النادي
الافضل لمجالس ادارات الاندية ان تتكون من خمسة اعضاء حتى تتوزع المسؤولية
مجلس ادارة الاندية القطرية لم يحقق المطلوب منه حتى الان
الدحيل الاقرب للتتويج بكأس سمو الامير وفوزه بالثلاثية امر طبيعي

وعن اقالة المغربي طلال القرقوري .. قال الشيخ حمد بن ناصر انه ليس من هواة تغيير او اقالة المدربين ولكن عقد طلال قد انتهى .
واضاف : نشكر طلال القرقوري على ما قدمه معنا لكن بشكل عام كان التغيير افضل للفريق خاصة اننا لم ننهي الموسم في المربع الذهبي كما طلبنا من المدرب .

وواصل سعادته : بالنسبة لاقالة التركي بولنت فكانت ضرورية بسبب سوء النتائج وابتعاده عن اللاعبين وبالتالي عدم وجود الانسجام وبالطبع لا يمكن تغيير 11 لاعبا وهنا يكون تغيير المدرب امر ضروري للحفاظ على كيان الفريق واستقراره .

واشاد الشيخ حمد بن ناصر بما قدمه لاعبو الفريق في الموسم المنتهي والروح القتالية التي ظهروا عليها واكد ان طموح ام صلال سيكون اكبر في الموسم المقبل وسيكون هدفه الخروج ببطولة .
وحتى يفوز ام صلال ببطولة كما فعلها في 2008 عندما فاز بكأس سمو الامير وشارك في دوري ابطال اسيا .. قال رئيس النادي نحتاج الى تكاتف جهود الجميع ونحتاج الى تدعيم بلاعبين على مستوى عالٍ والاستعداد بشكل جيد للموسم اضافة الى وجود راعي للفريق خاصة اننا لم نوفق في الوصول لراعي في الموسم المنتهي .

وانتقد الشيخ حمد بن ناصر الشركات الكبرى العاملة في دولة قطر لتغافلها عن القيام بدورها المجتمعي ومنها رعاية الاندية والمؤسسات الاجتماعية .
وقال : المفترض ان تقوم هذه الشركات بدورها المجتمعي خاصة انها تحقق الارباح وبالتالي لابد ان تخصص جزء من ميزانيتها لمثل هذه الامور الاجتماعية .

وعن مشروع ام صلال التجاري .. قال الشيخ حمد بن ناصر ان البدء فيه سيكون قبل نهاية العام الحالي بعد الحصول على كافة الموافقات من الجهات الرسمية .
واضاف : بالفعل تأخرت وزارة الشباب والرياضة في منحنا بعض الموافقات ولكن قد يكون الامر خارج عن ارادتها وكنت اتمنى ان يرى المشروع النور خلال هذه الايام حتى يكون عامل دعم لخزينة وميزانية النادي ولكن المهم ان الموافقات انتهت وسنبدأ العمل خلال الفترة المقبلة .

وبسؤاله عن قطاع الناشئين والفئات السنية .. اكد رئيس نادي ام صلال ان هذا القطاع له اولوية لدى ادارة النادي مؤكدا انه منذ توليه المسؤولية لم يقوم ببيع اي لاعب مميز منه وبالعكس يتم الحفاظ على اللاعبين المميزين لانهم ثروة النادي ومستقبله لتدعيم الفريق الاول مستقبلا مؤكدا ان القطاع سيشهد التعاقد مع مدير فني عربي خلال الفترة المقبلة ليكون مسؤولا عن كل الفرق ويضع استراتيجية تحقق اعلى وافضل استفادة منه .

وقال الشيخ حمد بن ناصر ان الافضل لمجالس ادارات الاندية ان تتكون من خمسة اعضاء بينهم الرئيس والنائب اضافة الى ثلاثة اعضاء حتى تتوزع المسؤولية على الجميع ولا يكون هناك ضغطا على الرئيس والنائب كما هو حادث الان خاصة ان توزيع الادوار والمسؤوليات يحقق استفادة اكبر .

واكد رئيس نادي ام صلال ان مجلس ادارة الاندية القطرية فكرة جيدة لكنه حتى الان لم يقوم بالدور المطلوب منه وقال اتمنى ان يكون دوره ايجابي وتفاعلي اكثر من ذلك ويعمل على حماية الاندية والدفاع عن حقوقها .

وفي الختام رشح الشيخ حمد بن ناصر ال ثاني نادي الدحيل للفوز بكأس سمو الامير عندما يواجه الريان غدا في النهائي مؤكدا ان الدحيل يعيش افضل عصوره حاليا ومن حقه التتويج بالثلاثية بعد الفوز بالدوري وكأس قطر وغدا سيكون كأس الامير .

 

 

اقراء ايضا