يوسف العربي هدافا لدوري النجوم للموسم الثاني على التوالي

حافظ النجم المغربي الكبير يوسف العربي لاعب نادي الدحيل للموسم الثاني على التوالي على جائزة منصور مفتاح ( الهداف )، بعدما تصدر قائمة هدافي دوري نجوم QNB برصيد 26 هدف، في الوقت الذي كان قد حصل على هذه الجائزة في الموسم الماضي 2016 / 2017 إثر تسجيله 24 هدفاً.

ويستحق نجم وهداف نادي الدحيل أن يكون أحد أهم وأبرز لاعبي دوري نجوم QNB على مدار موسميه الأخيرين 2016 / 2017 و 2017 / 2018، فهو من أصاحب الإمكانيات التهديفية العالية، ولم يكن حصوله على لقب هداف الدوري للمرة الثانية على التوالي من فراغ بل للإمكانيات العالية التي يتمتع بها.

لقد كانت أهداف يوسف العربي حاسمة في الكثير من الأسابيع للدحيل، ولعل من بينها هدفه في مرمى السد بالأسبوع التاسع عشر والذي جاء في وقت صعب للغاية وقبل النهاية بثواني معدودة ووقتها كانت نتيجة المباراة تشير لتعادل الفريقين بثلاثة أهداف لكل منهما، وجاء هدف العربي ليقود الدحيل لأهم فوز له خلال الموسم والذي مهّد الطريق أمامه للحفاظ على درع الدوري.

ولدى النجم المغربي يوسف العربي تاريخ مليء بالانجازات والعطاء مع الأندية التي لعب لها ومنها نادي غرناطة الإسباني، حيث يعتبر العربي الهداف التاريخي لهذا النادي في الدوري الإسباني والذي تألق معه وقاده في الكثير من المباريات، وهو آخر نادي يلعب له قبل الانتقال للدحيل مطلع موسم 2016 / 2017.

كما لعب لنادي كان الفرنسي قبل الانضمام للهلال السعودي في عام 2011، وحقق إنجازات ونجاحات معهما، وأيضاً مع منتخب بلاده المغرب في الكثير من الاستحقاقات والمباريات الدولية.

يوسف العربي ( مواليد 1987 ) يسطر تاريخاً جديداً من العطاء والانجاز مع فريقه سواء بمساهمته في حصول الدحيل على درع الدوري موسمين متتاليين أو تتويج جهده بالفوز بجائزة الهداف للموسم الثاني على التوالي.

اقراء ايضا