المعز علي أفضل لاعب تحت 23 عاما

واصل النجم الشاب المعز علي لاعب الدحيل نجاحاته وإنجازاته، فقد حصل للموسم الثاني على التوالي على جائزة أفضل لاعب تحت 23 عام خلال الموسم 2017 / 2018 بعدما كان قد توج بنفس الجائزة من قبل في الموسم الماضي 2016 / 2017 .

وجاء حصوله على هذه الجائزة بعدما حل بالمركز الأول في عدد الأصوات التي حصل عليها، حيث كان التنافس بين المعز علي، و سالم الهاجري لاعب السد، وبسام الراوي لاعب الدحيل.

وقدم اللاعب مستوى كبير مع الدحيل في دوري نجوم QNB وساهم بمجهوده الوفير والقوي مع زملائه في الظفر بدرع الدوري للمرة الثانية على التوالي و السادسة في تاريخ النادي.

ويتمتع المعز علي بقدرات فنية وبدنية كبيرة جعلته من اللاعبين الذين برزوا وظهروا بقوة خلال الفترة الماضية، فهو من النجوم المتألقين ودوره هام وحيوي مع فريقه أو المنتخب الأول و الأوليمبي.. وهو من اللاعبين الذين يعتمد عليهم المدير الفني للدحيل جمال بلماضي بصفة منتظمة، وقد أثبت كفاءة كبيرة بظهوره بشكل قوي.

المعز علي البالغ من العمر 22 عاماً من مواليد 19 أغسطس 1996، أحد خريجي أكاديمية أسباير دفعة 2014، ويعد من المواهب الشابة والواعدة في الكرة القطرية.

كان المعز علي أحد أفراد منتخب الشباب الفائز ببطولة كأس آسيا عام 2014 والتي أقيمت في ميانمار، وشارك مع منتخبنا للشباب في مونديال الشباب بنيوزيلندا.. كما كان ضمن أفراد المنتخب الأولمبي الذي فاز بالميدالية البرونزية في كأس آسيا التي أقيمت في الصين مطلع العام الجاري.. أثبت فاعلية وكفاءة كبيرة مع المنتخب الأول خلال مشاركته معه في البطولات و الاستحقاقات الأخيرة.

اقراء ايضا