يوسف المساكني نجم الدحيل أفضل لاعب في موسم 2017 / 2018

حسم النجم التونسي يوسف المساكني لاعب وكابتن فريق الدحيل جائزة أفضل لاعب في موسم 2017 / 2018 بعدما حصل على المركز الأول في عدد الأصوات، إثر منافسته للثنائي النجم الإسباني تشافي هيرنانديز لاعب السد، والنجم الكوري الجنوبي نام تي هي لاعب الدحيل، حيث كان اللاعبين الثلاثة ضمن القائمة النهائية المرشحة قبل أن يتم الإعلان عن فوز النجم التونسي المساكني بهذه الجائزة.

يوسف المساكني أحد النجوم الذين برزوا بقوة في الدوري هذا الموسم.. ساهم مع فريقه في تتويجه بدرع الدوري للمرة الثانية على التوالي والسادسة في تاريخ النادي.. كان فعالاً حاسماً في الكثير من المباريات.. سجل 25 هدفاً في دوري نجوم QNB وحل في المركز الثاني بقائمة الهدافين خلف يوسف العربي.. صنع الكثير من الأهداف من خلال التمريرات الحاسمة.

وقد كانت مشاركاته إيجابية وفعالة وكبيرة مع الدحيل والذي واصل تحقيق الأرقام المميزة، حيث أنه الفريق الوحيد الذي لم يخسر في الدوري هذا الموسم وحقق الفوز في 19 مباراة وتعادل في 3 لقاءات.

واستحق النجم المساكني الفوز بهذه الجائزة نظراً للمستويات العالية التي قدمها وأضاف من خلالها لفريقه والذي إفتقده كثيراً خلال الاستحقاقات السابقة، إثر إصابته بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة السيلية في الأسبوع الثاني و العشرين والأخير في الدوري وهو ما أدى لغيابه عن الدحيل في الفترة الأخيرة.

يوسف المساكني من مواليد 28 أكتوبر 1990 بمدينة تونس العاصمة.. بدأ مسيرته مع الملعب التونسي، ثم مع فريق الترجي الرياضي التونسي، قبل أن ينتقل لنادي لخويا ( الدحيل حالياً ) خلال فترة الانتقالات الشتوية للموسم الكروي 2012 / 2013 .

اقراء ايضا