اتحاد الكرة يكمل استعداداته لنهائي كأس سمو الامير

اكمل الاتحاد القطري لكرة القدم استعداداته، للمباراة النهائية لكأس الامير، والتي يستضيفها استاد خليفة المونديالي في العاشرة والربع من مساء يوم السبت الموافق 19 مايو الحالي والتي تجمع بين الدحيل والريان اللذين تأهلا الى النهائي بعد فوزهما توالياً على السد والغرافة في نصف النهائي.

وتتواصل في ذات السياق مبيعات التذاكر للمباراة النهائية، والتي وصلت الى ما نسبته 85 الى 90%. وتجد مراكز البيع المخصصة للتذاكر ازدحاماً كبيراً، حيث تحرص الجماهير على شراء تذاكرها لحضور هذا النهائي الكبير من المجمعات التجارية وهي:  لاندمارك ، فيلاجيو ، قطر مول ، الدوحة فيستيفال سيتي مول ، الخور مول ، لولو المطار ، سوق الوكرة ، سوق واقف ، لاجونا مول ، نادي قطر الرياضي.

ومن جانب اخر تتواصل حتى موعد المباراة النهائي الفعاليات المخصصة لترويج لهذه البطوله الغاليه على الجميع في هذه المجمعات التجارية وهي قطر مول وفيلاجيو وفيتسفال والتي تحفز الجماهير لحضور السهرة الرمضانية الكروية الرائعة التي ستجمع الدحيل والريان.

وكان الاتحاد قد أعلن عن تخصيص بوابات الجماهير وهي: البوابات رقم 22 و23 و24 و25 و26 لجماهير الريان، في حين تم تخصيص البوابات 2 و3 و4 و5 و29 لجماهير نادي الدحيل، كما تم تخصيص البوابتين 13 و14 لكبار الشخصيات والبوابتين 11 و16 للعائلات والبوابة رقم 12 لذوي الاحتياجات الخاصة.

وكالعادة فقد اهتم الاتحاد بالتفاصيل الدقيقة، ومنها موضوع مساعدة المشجعين للوصول الى اماكنهم المخصصة لهم بكل سهولة ويسر وقام بتخصيص 500 شخص كمنظمين لخدمة الجماهير في جميع أنحاء الملعب .

ويعتبر كأس الأمير لكرة القدم حدثاً مهماً يجد الاهتمام من الجميع، خاصة وانه يأتي في ختام الموسم، وتحرص الكثير من العائلات على حضور المباراة النهائية والتي يلتقي خلالها الدحيل والريان. واللذين يتوقع أن يقدما أفضل مستوى ممكن، خاصة وان كلاهما يمتلك الحافز للفوز باللقب، فالدحيل الذي يقدم موسماً استثنائياً لم يخسر حتى الآن في كل البطولات التي خاضها بعد مباراة كأس الشيخ جاسم أمام السد. وتوج بلقب الدوري وبلقب كأس قطر، ويتطلع للفوز بكأس الامير، خاصة بعد تأهله الى دور الـ 16 بدوري أبطال آسيا، إثر فوزه ذهاباً وإيابا على العين الإماراتي.

وفي المقابل فالريان الذي حل في المركز الثالث بالدوري، وفشل في الفوز بكأس قطر، يطمح في انقاذ موسمه بالفوز بكأس الأمير والذي سيضمن له المشاركة في دوري أبطال آسيا، كما يتطلع الريان ليكون أول فريق يفوز على الدحيل هذا الموسم. ويستند الفريق على قاعدة جماهيرية كبيرة يتوقع أن تقوم بتشجيعه في المباراة.

وسيتم فتح الابواب الجماهير في تمام الساعة ٧:١٥ مساءا كما انه تم تخصيص ٤ مواقف كبيره للجماهير ، وباستطاعته الجماهير معرفه مواقفهم من خلال تطبيق كاس الامير إلكتروني وتنزيله من متجر الإبل أستور ، كما ان هناك الكثير من الفعاليات التي سيتم أقامتها خلال هذا النهائي الكبير سواء في منطقه الفعاليات أو داخل الملعب ، حيث ان التواجد بوقت مبكّر سيكون أفضل لجميع الجماهير لتفادي الازدحام المروري في هذه الأوقات .

 

اقراء ايضا