مراقب مباراة الدحيل و العين يدوّن تجاوزات النادي الإماراتي

شهدت مباراة الدحيل القطري و مضيفه العين الإماراتي تجاوزات عديدة من جانب الأخير في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا وهي المباراة التي انتهت بفوز الدحيل 4-2 رغم سوء التحكيم بحسب ما أكد محللو برنامج المجلس.
 
وقال خالد جاسم راعي مجلس قناة الكأس أن الدحيل استحق ركلتي جزاء بالإضافة إلى طرد على عموري لاعب العين لو لا تساهل الحكم السرلنكي وتحيزه للفريق الإماراتي.
 
وأضاف: نتكلم عن فوز بالأربعة في حين كان بالإمكان أن نتكلم عن 6 أو 7 لأن الدحيل كان يستحق الفوز بنتيجة أكبر والحكم سبب التوتر وتغاضى عن طرد عموري وأخطاءه كانت كثيرة.
 
وتابع: لا ندري لماذا الاتحاد الآسيوي عين لنا حكما له سوابق معنا مثلما كان سيئا من قبل على السد؟
 
وأشار بالفيديو المكبر أن مراقب المباراة قد دوّن تجاوزات العين.
 
من جهته قال محمد بشير المنسق الإعلامي لنادي الدحيل لقناة الكأس أن الفريق سيقوم برفع تقرير للاتحاد الآسيوي عن كل شيء تعرض له ومراقب المباراة سجل كل شيء.
 
وأضاف: حسين الشحات لاعب العين الإماراتي اعتدى لفظيا على لاعبنا الشاب وعموري أشعل الموقف ولكن المراقب سجل كل شيء.
 
وعن الفوز أضاف قائلا : حققنا فوزا مستحقا على العين الإماراتي ونهنىء الشعب القطري على هذا الفوز وكنا نتمنى أن نضاعف النتيجة.
 
 وقال خالد الفضلي محلل مجلس قناة الكأس أن الحكم كان سيئا ورغم ذلك لاعبي الدحيل حافظوا على هدوئهم وجديتهم والمنظومة في الدحيل كانت ناجحة 
 
أما ماجد الخليفي مستشار مجلس قناة الكأس فقد أكد أن سلوك لاعبي الدحيل منضبط ولابد من تحيتهم على الفوز والدحيل أبدع اليوم والمدرب جمال بلماضي كان موفقا .

اقراء ايضا