فيريرا : نتيجة مباراتنا مع الأهلي السعودي ليست مرضية

عبر البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي السد، عن عدم رضاه بالنتيجة التي حققها فريقه بالفوز على الأهلي السعودي بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما اليوم في الدوحة، ضمن ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا 2018 لكرة القدم.
وقال فيريرا خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء :"النتيجة ليست مرضية بالنسبة لنا في السد ولو كانت مباراة نقاط كانت رائعة، كان من المهم أن لا نعاني من استقبال هدف وهذا سيصعب مهمتنا في جدة في مباراة الإياب، ولم يعجبني خط دفاع السد اليوم، وكان بالإمكان تسجيل 5 أهداف في المباراة وجاء العقاب باستقبالنا هدفا".
وأشار فيريرا إلى أن فريق السد ككل لم يدافع بشكل جيد، وقال: "لم ندافع بالشكل الجيد ومباراة جدة ستكون في غاية الصعوبة".
وأضاف مدرب السد أن "جدول السد مضغوط للغاية واللاعبون يعانون من الإرهاق ، لعبنا نهائي كأس قطر أمام الدحيل، ثم لعبنا أمام الخور في ربع نهائي كأس سمو الأمير المفدى واليوم لعبنا أمام الأهلي بدوري أبطال آسيا وبعد 3 أيام سنخوض مباراة نصف نهائي كأس سمو الأمير المفدى أمام الدحيل، ثم سنواجه الأهلي في السعودية في إياب دور الـ16 /الاثنين/ المقبل وكل هذا إرهاق على اللاعبين".
وفي ختام حديثه قال مدرب السد إن هذه المباراة السابعة بدوري الأبطال لفريقه هذا الموسم ، حيث فاز السد في 5 مباريات وخسر مباراتين، والسد يسير على خطى ناجحة في دوري الأبطال على الرغم من الصعوبات.
 

اقراء ايضا