فيريرا : مواجهة اهلي جدة تحد جديد لنادي السد

  وصف البرتغالي جوزفالدو فيريرا، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد القطري، مواجهة أهلي جدة السعودي في ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال آسيا  بأنها تشكل تحديا جديدا  بالنسبة للفريق .
ويلتقي السد القطري مع ضيفه الأهلي السعودي غدا الاثنين في ذهاب دور الستة عشر من البطولة.
وقال فيريرا  اليوم الأحد، في المؤتمر الصحفي للمباراة :"مباراة الغد تعتبر نهائية لأننا وصلنا إلى مرحلة متقدمة في دوري الأبطال ، ونحن سعداء بالتواجد في هذه المرحلة".
واضاف :"الأهلي فريق بطولات وكذلك السد، وهذا يجعل المباراة قوية للغاية، ونحن نسعى للفوز من أجل الحفاظ على حظوظنا في التأهل للدور القادم".
وتابع :"علينا ان نسجل الأهداف وألا نستقبل، ونعتبر هذه المواجهة بمثابة واحدة من أهم مباريات الموسم على الاطلاق بالنسبة لنا، ونتمنى ان نوفق في حسم اللقاء بالشكل ا ومؤازرة الفريق، حيث قال :"السد يدعو الجماهير جميعا ، ليست فقط جماهير السد بل كل الجماهير القطرية للحضور والمساندة في هذه المباراة خاصة وأنها تمثل أهمية كبيرة للكرة القطرية".
وعن تأثير الغيابات التي يعاني منها السد، وأبرزها المدافع بيدرو، وهل سيكون لذلك تأثير على أداء الفريق، قال :"لا أعتقد أنها ستكون ذات تأثير كبير لأننا واجهنا غيابات كبيرة ونحن جاهزون للمباراة بالعناصر الموجودة القادرة على تقديم ما نطمح اليه من فوز واداء".
وردا على سؤال حول سر اختلاف أداء السد على ملعبه مقارنة بالأداء خارجه، قال :"هناك فارق بين المرحلة الماضية والمرحلة الحالية ، ففي دور المجموعات كان أمامنا 6 نقاط ،وكنا نفكر في حصد النقاط وكان بالإمكان التعويض، وقد واجهنا العديد من الصعوبات خلال تلك المرحلة مثل الاصابات
والغيابات، وهذا جعلنا نتعامل مع المباريات في تلك المرحلة حسب ظروفنا ، ولكن في هذه المرحلة، فالمباريات أشبه بالحياة أو الموت ، فنحن مطالبون بالفوز وليس التعادل، ونحن لا نرغب في الدخول في أية تعقيدات ، ونتطلع لحسم الامور من خلال مباراة الذهاب لتجنب أي أمور في العودة سواء ركلات الترجيح أو غيرها ، بل نسعى لاستغلال مباراة الذهاب لتحقيق فوز يمنحنا الراحة قبل لقاء العودة".

اقراء ايضا