السد يخوض مرانه الرئيسي لمباراة الأهلي السعودي .. والإدارة تطرح التذاكر

 خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد مرانه الرئيسي ، فى السادسة والنصف مساء السبت على الملعب الفرعي بالنادي استعدادا لمباراة الاهلي السعودي ، في مباراة الذهاب للدور الـ16 من دوري ابطال اسيا ، والتي ستقام في السابعة والربع مساء الاثنين ، على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.
 
يدخل الزعيم المباراة بعد أن جاء في المركز الثاني للمجموعة الثالثة برصيد 12 نقطة ، فيما جاء الفريق السعودي في صدارة المجموعة الاولى برصيد 14 نقطة.
 
ويسعى الفريق السداوي لتحقيق الفوز قبل مباراة الاياب والتي ستقام بجدة الاثنين المقبل الرابع عشر من مايو الجاري.
 
وشهد المران الرئيسي لعيال الذيب مشاركة قوية من جميع نجوم الفريق الأول وتحت أشراف وقيادة المدير الفني البرتغالي جوزفالدو فيريرا ، والذى حرص على أختيار التشكيلة المناسبة التى سيخوض بها لقاء الاهلي , وأهتم الجهاز الفني بتدريبات خاصة على المرمى لاسيما في الجانب الهجومي وطريقة تحرك اللاعبين طوليا وعرضيا.
 
 
دعم كبير من ادارة الزعيم
 
حرص جهاز كرة بنادي السد برئاسة محمد غانم العلي على حضور المران الرئيسي من أجل دعم عيال الذيب بكل قوة قبل مباراة الاهلي المقبلة.
 
غياب حمرون وعلي أسد للاصابة
 
تشهد مباراة الزعيم امام الاهلي السعودي غياب الثنائي يوغرطة حمرون وعلي أسد بسبب الاصابة ، حيث يعاني حمرون من إصابة في الركبة ، فيما انتهى الموسم بالنسبة لعلي أسد بعد تعرضه لاصابة في العضلة الضامة.
 
غياب بيدرو للايقاف
 
يغيب المدافع بيدرو ميجيل عن مباراة الزعيم المقبلة امام الاهلي السعودي بسبب الايقاف ، عقب حصوله على البطاقة الصفراء الثانية في مباراة بيرسبوليس الايراني في أخر مباريات الفريق السداوي بدور المجموعات.
 
عودة تشافي وبونجاح
 
يعود الثاني تشافي وبغداد بونجاح لتشكيلة الزعيم ، عقب غيابهما عن مباراة الزعيم الاخيرة في كأس الامير امام فريق الخور بسبب الايقاف.
 
اجتماع مثير قبل انطلاقة المران
 
قام الجهاز الفني بالأجتماع بعيال الذيب قبل أنطلاقة المران بدائرة منتصف الملعب للحديث من اللاعبين عن أهم نقاط اللقاء الفنية وحث اللاعبين على تقديم الأفضل فى اللقاء المقبل أمام الاهلي السعودي.
 
لوكا يقسو على الحراس
 
حرص الايطالي لوكا سكنزاني مدرب الحراس للفريق الأول على تكثيف التدريبات الحركية من العمق والأطراف لرباعي حراس المرمى سعد الدوسري وسعود الهاجري ومشعل برشم وجهاد محمد من أجل زيادة الوعي الحركي بشكل انفرادي وجماعي , مع تكثيف خاص لتدريبات رد الفعل والكرات العرضية.
 
مؤتمر صحفي وأجتماع فني
 
يقام المؤتمر الصحفي لمباراة السد والاهلي السعودي في الخامسة والنصف مساء الاحد بقاعة المؤتمرات بنادي السد ، فيما يعقد الاجتماع الفني للمباراة في الخامسة بالقاعة الكبرى بالنادي.
 
تغطية اعلامية مميزة
 
حظي المران الرئيسي للفريق السداوي مساء السبت بتغطية اعلامية مميزة من قناة الكأس وقناة البي ان سبورت والصحف المختلفة ، من أجل اجراء لقاءات مع اللاعبين والمسؤولين بخصوص مباراة الاهلي المقبلة.
 
مران أخير وقائمة
 
يخوض الفريق السداوي مرانه الاخير في السادسة والنصف مساء الاحد على الملعب الفرعي بالنادي ،والذي يعلن في نهايته المدير الفني قائمة اللاعبين المرشحين للمباراة.
 
طرح التذاكر أمام الجماهير
 
وطرح نادي السد اليوم السبت، تذاكر مباراة الزعيم والاهلي السعودي ، والتي ستقام في السابعة والربع مساء الاثنين المقبل السابع من مايو الجاري ، على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.
 
وخصص الزعيم المواعيد من 9 الى 12 صباحاً ، ومن 4 الى 8 مساءاً لبيع التذاكر ، وذلك بمقر النادي ، على أن تتوافر التذاكر يوم المباراة على مداخل بوابات الاستاد.
 
وسيكون سعر التذاكر ( 200 ريال للمنصة ، 50 ريال يمين ويسار المقصورة ، 10 ريال للفئة الثانية مقابل للمقصورة).

اقراء ايضا