غدا انطلاق الجولة الثانية من رالي باها قطر للراليات الصحراوية

تنطلق غدا /الأحد/ الجولة الثانية من منافسات بطولة "مناطق" باها قطر للراليات الصحراوية للموسم (2018-2019) التي شهدت مشاركة 18 طاقما يمثلون دول /قطر والكويت وعمان والأردن والولايات المتحدة وروسيا والسعودية والإمارات/. 
وتقام الجولة الثانية من بطولة الباها على هامش رالي قطر الدولي الصحراوي رابع جولات بطولة العالم، الذي يختتم منافساته يوم غد /الأحد/ بإقامة المرحلة الخامسة والأخيرة. 
وينتظر أن تشهد الجولة الثانية منافسات قوية في الفئات الأربع من البطولة وهي : /تي1/، /تي2/، /تي3/، والدراجات النارية، وذلك بعدما شهدته الجولة الأولى من تنافس شديد من أجل الفوز في مختلف الفئات . 
ويشارك القطري محمد المناعي بطل العالم السابق في فئة الدفع الثنائي وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة، في الجولة الثانية بصحبة ملاحه الأمريكي خالد المريدي على متن سيارة (باجي شفروليه"، وذلك بعد غيابه عن منافسات الجولة الأولى. 
وكانت الجولة الأولى شهدت فوز السائق القطري الشيخ حمد بن عيد آل ثاني بلقب فئة /تي 1/، والسائق عادل حسين بصحبة ملاحه ومواطنه ناصر الكواري على متن سيارته "نيسان بترول" بلقب فئة /تي 2/، والسائق نايف النصر بلقب فئة /تي 3/. 
وتتكون بطولة "مناطق" باها قطر للراليات الصحراوية من ست جولات، حيث ستقام الجولة الثالثة يومي 12 و13 أكتوبر المقبل، والرابعة يوم 30 نوفمبر المقبل، والخامسة يومي 21 و22 ديسمبر المقبل، والسادسة والأخيرة يومي 18 و19 يناير 2019. 
 
 

اقراء ايضا