شنيشل يبعد عماد محسن عن مباراة الطلبة بالدوري العراقي

قرر مدرب نادي القوة الجوية راضي شنيشل ، معاقبة المهاجم عماد محسن بابعاده عن صفوف الفريق عن مباراة الطلبة ، والزامه بالتدريب الصباحي، لأسباب انضباطية.
 
واعلن مدير المكتب الاعلامي لنادي القوة الجوية حسام الدراجي ، ان مدرب الفريق راضي شنيشل ، وجه عقوبة انضباطية بحق المهاجم عماد محسن، وعزله عن تدريبات الفريق خلال الفترة الحالية، والزامه بالتدريب الصباحي المنفرد ، وانه سيغيب عن مباراة الفريق المقبلة امام نادي الطلبة والتي ستجري غداً السبت ، بعد ان ترك الفريق في كربلاء بعد نهاية مباراة المالكية البحريني وعاد الى بغداد .
 
واضاف الدراجي " ان الفريق الجوي سيدخل مباراة غداً بشعار الفوز، ولا مجال لنزيف النقاط في مباريات الدوري، في ظل المنافسة الشرسة بين فرق المقدمة ، بالرغم من عراقة وقوة منافسنا الطلابي ، وان فريقنا ينافس في جبهتين، بالدوري الممتاز العراقي ، وكأس الاتحاد الآسيوي،  مما ادى الى إرهاق اللاعبين بدنيا خلال الجولات الاخيرة لعدم وجود الراحة الكافية، علماً ان الملاك التدريبي يستخدم نظام التناوب بين اللاعبين، لانه الحل الأمثل لتفادي نزيف النقاط".
 
وسيغيب المهاجم عماد محسن رسمياً عن مباراة القوة الجوية امام الطلبة ، غدا السبت ضمن الجولة (23) من الدوري الممتاز والتي ستقام على ملعب الشعب الدولي ، ويحتل القوة الجوية المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد (45) نقطة.
 
 
 
 
 

اقراء ايضا