الريان ينهي مسيرته الآسيوية بخسارة ثقيلة برباعية

تعرض الريان للخسارة امام فريق العين بنتيجة 1-4 خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء اليوم على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد في ختام دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، لينهي بذلك مسيرته في البطولة الاسيوية بعدما حل في المركز الثالث من ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، فيما تأهل عن هذه المجموعة فريقي الاستقلال الإيراني والعين الاماراتي.
وفرط الريان في تأهل كان قريب منه، وذلك بعد أن خسر أخر جولتين امام فريقي الاستقلال والعين على التوالي.
جاءت بداية الشوط الأول قوية لصالح الريان الذي كاد أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 9 عندما لعب كو كرة عرضية لم ينجح سبستيان سوريا في وضعها بالشباك.
وفي الدقيقة 11 سجل حسين الشحات الهدف الأول للعين اثر متابعة لتسديدة كايو، وكاد تاباتا أن يدرك التعادل في الدقيقة 15 لولا تألق الحارس في الكرة الثابتة التي نفذها تاباتا.
وتوالت ضياع الفرص من قبل الريان ، ففي الدقيقة 17 قطع تاباتا الكرة من الحارس لتصل لسبستيان الذي وضعها في يد الحارس لتضيع فرصة التعادل على الريان، قبل أن يتصدى القائم لتسديدة محسن متولي في الدقيقة 22
وفي الدقيقة 45 سدد محمد جمعه كرة قوية من داخل منطقة الجزاء مرت بجوار القائم بقليل.
وفي الشوط الثاني استغل فريق العين الهجمات المرتدة وسجل الهدف الثاني من ضربة ثابتة في الدقيقة 55 عبر عمر عبدالرحمن، قبل أن يسجل ماركوس بيرج الهدف الثالث من هجمة مرتدة في الدقيقة 58.
وفي الدقيقة 78 سجل ماركوس بيرج الهدف الرابع للعين، قبل أن يقلص سبستيان سوريا الفارق للريان بعد أن سجل الهدف الأول للريان في الدقيقة 85
 

اقراء ايضا