لاودروب: الحظ لم يحالفنا.. واضاعنا العديد من الفرص

سيطرت علامات الحزن واضحة على وجه الدانماركي مايكل لاودروب المدير الفني للريان عقب الخروج من دوري أبطال آسيا، وقال خلال المؤتمر الصحفي: الحظ لم يحالفنا اليوم، الفريق قدم شوط أول هو أفضل شوط للفريق في دوري أبطال آسيا، والفريق سنحت له من 5 إلى 6 فرص ثمينة جدا لم تترجم إلى اهداف وبالتالي أثرت على النتيجة، كما أن الحكم لم يحالفه الحظ في طرد لاعب العين مهند أحمد الذي كان يستحق الإنذار الثاني الذي سحبه مدرب العين للخوف عليه من الطرد.
وأضاف: المباراة قتلت بعد احراز الهدف الثاني لعمر عبدالرحمن من ضربة ثابتة، وأصبحت الأمور اكثر صعوبة، لذلك خسرنا 4-1 امام فريق العين، على الرغم من الشوط الأول الجيد الذي قدمه فريقنا، وهذه هي كرة القدم، عندما تضيع العديد من الفرص تدفع الثمن باهظا.
وأشار إلى أن الفريق كان لديه فرصة للتأهل، ولكن الفريق لم يستغل هذه المباراة، موضحا بإن الفريق سيفتح صفحة كأس قطر خاصة أن الريان سيلعب امام السد يوم السبت المقبل.
وحول ضياع الفرص وهل الريان سيتعاقد مع محترف بديل لحمدالله قال: امامنا بطولتي كأس قطر وكأس الأمير، امامنا من مباراتين لخمسة مباريات، وفي حال استقدام لاعب في هذه الفترة من الصعب أن يتأقلم في هذه الفترة الضيقة، وانا أفضل امنح الثقة للاعبين الموجدين.
واستطرد قائلاً: لم يكن بإمكاني اطلب من اللاعبين أكثر مما قدموه في الشوط الأول، فالشوط الأول هو افضل شوط قدمه الريان في المباريات الستة التي لعبها الفريق، والفريق مر بفترة حرجة جدا بين الهدفين الثاني والثالث، وهي الفترة التي كان يسيطر فيها فريقنا ويحاول الوصول لمرمى المنافس، وهذا اثر بالسلب على اللاعبين، وانهارت معنوياتهم، لذلك علينا أن نعد الفريق ذهنيا قبل المباريات المتبقية في الموسم.
وعن الخروج الاسيوي للعام الثاني على التوالي بنفس الطريقة قال: هي خيبة أمل، ولكن عطفا عما قدمه الفريق، لا نستطيع أن نلوم اللاعبين، حيث قدمنا 4 مباريات قوية جدا، ولكن هذا لم يكن كافياً، كما أن الفريق التي تنافسنا في المجموعة هي من اقوى فرق القارة، حيث أن الهلال فاز بالدوري السعودي وتأهل لنهائي آسيا العام الماضي، والعين فاز بالدوري الاماراتي، والاستقلال فاز بالدوري الإيراني.
 

اقراء ايضا