فيريرا : كنا الافضل ولا نستحق الخسارة وراضي عن ما قدمه اللاعبون

سجل البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد كامل رضاه عن ماقدمه لاعبو الزعيم خلال مواجهة بيرسبوليس الايراني ، ضمن الجولة السادسة للمجموعة الثالثة لدوري ابطال اسيا.
وتحدث فيريرا خلال المؤتمر الصحفي قائلا ” لا نستحق الخسارة وكنا الافضل في المباراة ، ولاعبو فريقي قدموا مباراة ممتعه امام فريق قوي وعلى ملعبه ،وعلى الرغم من ان الفريق الايراني سجل مبكرا الى ان لاعبو السد عادوا بقوة وهددوا المرمى الايراني في اكثر من كرة ولكن التوفيق لم يحالفنا.
وأضاف المدير الفني : مباراة ممتعه والسد كان الافضل وليس مهماً ان نكون الاول في المجموعة او الثاني ،واهنئ الفريقين على تواجدهما في الدور الثاني وراضي تماما عن ماقدمه لاعبو السد في المباراة.
وبخصوص رأيه في أداء حكم اللقاء ، قال المدرب البرتغالي : هناك بطاقة صفراء غير عادله للمدافع بيدرو ستحرمه من اللعب في المباراة الاولى في دور 16 ، ولو ان الحكم اعطى بطاقة حمراء لقائد الفريق الايراني سيد جلال لكان الوضع تغير في النصف ساعة الاخيرة من الشوط الثاني ، وايضا هدف خوخي بوعلام صحيح وبونجاح لم يكن في موقع تسلل ، ولكن بشكل عام هذا حال كرة القدم وكل ما يهمني هو الاداء الجيد للاعبين في المباراة.
واتم فيريرا حديثه قائلا ” سعيد بما قدمه اللاعبون في المباراة ، واتمنى ان يحافنا التوفيق في قادم المباريات محلياً وآسيوياً.
 

اقراء ايضا