مدرب الزوراء العراقي يتحدث عن مواجهة العهد اللبناني في كأس الاتحاد الاسيوي

اكد مدرب نادي الزوراء العراقي لكرة القدم أيوب أوديشو، أن فريقه جاهز للمباراة المهمة امام العهد اللبناني غداً الثلاثاء ، وانه يتطلع لتحقيق العلامة الكاملة بمجموعته الثانية بكأس الاتحاد الآسيوي.

واضاف اوديشو في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة والذي اقيم في فندق روتانا بمحافظة كربلاء " ان الزوراء جاهز نفسياً ، وبدنياً لمباراته المقبلة أمام العهد اللبناني ، وان الفريق يتطلع لتقديم مباراة ايجابية ، وتحقيق ثلاث نقاط كاملة تعيده لصدارة المجموعة الثانية لكاس الاتحاد الاسيوي ".

 

واوضح اوديشو " ان الفريق يسعى لتحقيق الانتصارات من اجل إسعاد الجماهير العراقية التي ستملئ ملعب كربلاء الدولي غداً الثلاثاء ، لاسيما وان المباراة ستكون المباراة الاولى للفريق على الملاعب المحلية منذ سنوات طويلة ".

 

من جهته اكد حارس مرمى نادي الزوراء جلال حسن ، ان الفريق اكمل استعداداته للمباراة المقبلة امام العهد اللبناني غداً الثلاثاء على ملعب كربلاء الدولي .

 

واضاف حسن " اننا نعول كثيراً على جماهير نادي الزوراء التي ستتواجد بقوة في مدرجات ملعب كربلاء الدولي ، وانها ستكون العامل المساعد لتحقيق الفوز ، ومواصلة السعي لتصدر المجموعة الثانية بكاس الاتحاد الاسيوي".

 

من جانب آخر سيرتدي نادي الزوراء ملابسه البيضاء التقليدية ، فيما سيرتدي نادي العهد ملابسه الصفراء ، وسيقود المباراة طاقم تحكيم ماليزي ، ويشرف على المباراة الاردني ناصر درويش ، علماً أن مباراة الذهاب بين نادي العهد اللبناني والزوراء العراقي والتي جرت في بيروت انتهت بالتعادل الايجابي بـ(1-1).

 

وستقام مباراة نادي الزوراء وضيفه العهد اللبناني على ملعب كربلاء الدولي، في الساعة السادسة من مساء غداً الثلاثاء، ضمن الجولة الخامسة للمجموعة الثانية لكاس الاتحاد الاسيوي .

 

ويتصدر نادي العهد اللبناني المجموعة الثانية برصيد (8) نقاط من (4) مباريات ، والزوراء بالمركز الثاني برصيد (5) نقاط  ولديه مباراة مؤجلة أمام المنامة البحريني ، والجيش السوري ثالثاً بـ(3) نقاط ، والمنامة رابعاً بنقطة واحدة .

 

اقراء ايضا